الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تستقبل وفدًا من مجلس القبائل والعائلات بمقرها الرسمى

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى وفدًا من مجلس القبائل والعائلات المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر رئيس المجلس.



وكان فى استقبال الوفد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى ومستشارها القانونى، حيث بدأ اللقاء بتوجيه التحية لوفد مجلس القبائل والعائلات المصرية، مثمنًا دور مجلس القبائل والعائلات المصرية فى المواقف السياسية والوطنية المستمرة، وكذلك تنظيم عدد من الفعاليات والمؤتمرات التنموية والاجتماعية وأيضًا للتوعية بإنجازات الدولة على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن مجلس القبائل والعائلات المصرية هو مجلس وطنى هدفه توعوى وتنموى.

من جانبه، أكد وفد مجلس القبائل والعائلات المصرية أنهم سوف يقومون بتوعية المواطنين وأنهم داعمون ومؤيدون للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، مشيرين إلى أن للمجلس دورًا كبيرًا فى توعية المواطنين والشباب خاصة فى المحافظات الحدودية بضرورة بإنجازات الدولة على مدار التسع سنوات الماضية وهو ما شاهدوه بأنفسهم فى كل ربوع مصر خاصة المحافظات الحدودية التى قد شهدت تنمية على جميع المستويات بداية من البنية التحتية وصولاً إلى إقامة مشاريع تنموية كبيرة.

وأوضح وفد مجلس القبائل والعائلات المصرية أنه خلال الفترة القادمة، سيبدأ فى عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات فى جميع محافظات الجمهورية لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى.