الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوطنية للتدريب» تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطينى

فى ضوء تضامن الأكاديمية الوطنية للتدريب، مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى الشقيق، وانطلاقًا من مسئوليتها المجتمعية، أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أمس مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطينى، وذلك فى مقر الأكاديمية بمدينة الشيخ زايد، وشهدت المبادرة إقبالًا كبيرًا من جميع العاملين بالأكاديمية الوطنية للتدريب وخريجيها ومتدربيها المتواجدين بمقرها.



وأعرب المشاركون فى المبادرة، عن تضامنهم مع الشعب الفلسطينى وإدانتهم للانتهاكات التى يتعرض لها الفلسطينيون جراء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، مؤكدين أن الشعب المصرى حكومةً وشعبًا يساندون القضية الفلسطينية على جميع المستويات.

من جانبه، وجه المهندس كريم عبدالعاطى، خريج الأكاديمية الوطنية للتدريب، الشكر للأكاديمية على تنظيم هذه المبادرة التى تؤكد على الالتفاف الشعبى حول القضية الفلسطينية، داعيًا جميع المصريين للمشاركة فى حملات التبرع بالدم لمساندة الأشقاء فى فلسطين.

كما أشاد عبدالعاطى، بجهود الدولة المصرية منذ اندلاع العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، لافتًا إلى أن ما يحدث فى قطاع غزة ضد الإنسانية، داعيًا الشعب الفلسطينى للتماسك فى مواجهة هذا العدوان الغاشم.

من جهتها، قالت رولا صبح، خريجة برنامج المرأة تقود للتنفيذيات بالأكاديمية الوطنية للتدريب: «إن الأكاديمية كيان وطنى حيث أطلقت هذه  المبادرة للتبرع بالدم تضامنًا مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى الشقيق، وانطلاقًا من مسئوليتها المجتمعية»، لافتًا إلى أن خريجى الأكاديمية والعاملين لبوا النداء للتضامن مع الشعب الفلسطينى.