الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستعد لمواجهة «فاركو» فى الدورى

يواصل فريق الكرة الاول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعدادًا لمباراته أمام فريق فاركو المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدورى الممتاز على استاد الاسماعيلية.



وحرص الجهاز الفنى للدراويش بقيادة ايهاب جلال على استغلال فترة التوقف لتكثيف التدريبات والاحمال البدنية مع مدرب الاحمال وبإشراف الجهاز الطبى للمساعدة فى قراءة بيانات كل لاعب وتحليل الأداء قبل أن يتم المران على المهارات الخاصة بالمهاجمين من تسديد ومراوغة مع بعض التحركات والجمل التكتيكية.

فى سياق آخر خاض كابتن فريق الدراويش لاعب الوسط عماد حمدى تدريبات مخففة ضمن برنامج تاهيلى للشفاء من الاصابة التى لحقت به وأبعدت عن المشاركة مع الفريق أمام الأهلى بالمواجهة الاخيرة بالدورى. 

كما شارك حمدى فى مران تحت قيادة الجهاز الطبى برئاسة الدكتور هشام مصطفى ومعه عبد الله محمد ومحمد خطارى  وبينما خاض حراس المرمى محمد فوزى وكمال السيد وعبدالله جمال ومحمد عبدالفتاح مرانا شاقا تحت إشراف  مصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

ويحتل الإسماعيلى المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى برصيد 3 نقاط، حيث خاض 3 مباريات، خسر أمام زد إف سى والأهلى، بينما فاز على الاتحاد السكندرى.

ووافق محمد فوزى حارس مرمى الفريق على تمديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة بعد إصرار الجهاز الفنى على استمرار الحارس.. وينتهى تعاقد “فوزى” مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى، علما بانه انتقل للإسماعيلى عام ٢٠١٨ لمدة خمس مواسم قادمًا من صفوف نادى غزل المحلة.

ومن المقرر أن يعقد فوزى اجتماعًا مع إدارة الدراويش خلال الأيام القليلة المقبلة للإتفاق على كل بنود العقد الجديد والتوقيع رسميًا.

وتحرص إدارة الدراويش على تجديد التعاقد مع خمسة لاعبين وهم محمد فوزى ومحمد مخلوف وعصام صبحى ومحمد دسوقى ومحمد هاشم، حيث تنتهى عقودهم جميعًا بنهاية الموسم الجارى.