الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع: «صوت وصورة» يناقش قضايا تهم البيت المصرى ولم أكرر نفسى فيه

قالت الفنانة حنان مطاوع أنها سعيدة بردود افعال الحلقات الأولى لمسلسل «صوت وصورة» الذى انطلق عرضه الأسبوع الحالى مشيرة إلى أن العمل يناقش قضايا مهمة تهم كل بيت وغير مقتصرة فقط على المرأة مثل الذكاء الاصطناعى وسلبيات السوشيال ميديا  ووصفت بالمهمة  وهذا ما جعلها لا تتردد فى قبوله نافية أن تكون قد كررت نفسها فيه.



وأضافت مطاوع أنها سعيدة بتكرار التعاون  مع شركة أروما الذى سبقت وقدمت معهم من قبل مسلسل «أمل حياتى» وكان يعرض أيضًا فى موسم خارج رمضان وأنها متفائلة للعمل معهم أيضًا نفس الأمر لفريق العمل بداية من المؤلف محمد سليمان عبدالملك والمخرج محمود عبدالتواب أيضًا النجوم وليد فواز ومراد مكرم ونجلاء بدر وباقى أبطال المسلسل.

وأشارت مطاوع إلى أن وجود موسم درامى خارج رمضان أثبت نجاحه خاصة أن هناك أعمالًا كثيرة حققت نجاحًا وردود أفعال كبيرة وهذا يثبت أن العمل الجيد يفرض نفسه فى أى وقت.

على جانب آخر عبرت حنان مطاوع عن سعادتها بتكريمها مؤخرًا فى الدورة ال39 لمهرجان الإسكندرية السينمائى والتى  حملت اسم النجمة إلهام شاهين مؤكدة أن تكريمها مع أسماء كبيرة واساتذة تعملت منهم هو شرف كبير ومسئولية لتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة وقالت : دائمًا مهرجان الإسكندرية وش السعد عليَّ ولى معه ذكريات حلوة.

معروف أن حنان مطاوع شاركت فى رمضان الماضى بعملين الأول مسلسل وعود سخية مع نور محمود وسلوى خطاب والثانى سره الباتع إخراج خالد يوسف وبطولة أحمد السعدنى وأحمد فهمى وخالد الصاوى وحسين فهمى ومحمود قابيل والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم ليوسف إدريس.