الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد يؤكد جاهزية «ساليفو» ويجدد رفضه لبيع «مابولولو»

تمسك نادى الاتحاد السكندرى باللاعب الدولى الأنجولى مابولولو بعد دخل عدة أندية فى مفاوضات مبكرة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد الجهاز الفنى لزعيم الثغر أن اللاعب الأنجولى ليس للبيع فى يناير.



وكشفت الساعات الأخيرة عن وجود مفاوضات شفهية من الأهلى وبيراميدز للتعاقد مع مابولولو بعد السمتوى الذى قدمه مع الفريق.

وسبق أن أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن الأنجولى ليس للبيع، ورفض عرضًا بـ2 مليون دولار فى الصيف الماضى لبيع اللاعب. 

ويبحث الأهلى وبيراميدز عن تدعيم صفوفهما خلال الفترة القادمة خاصة فى الشق الهجومى لمواصلة المنافسة القوية على البطولات والألقاب سواء على الصعيد المحلى أو القارى.

ومن ناحية أخرى اقترب مورو ساليفو، لاعب الاتحاد السكندري، من المشاركة فى تشكيل فريقه الأساسى أمام بلدية المحلة، فى الجولة الرابعة بمسابقة دورى نايل، والتى يأمل فيها الاتحاد فى العودة لسكة الانتصارات وتحسين موقعه فى جدول الترتيب.

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى للتعافى من إصابة العضلة الخلفية، ومن المنتظر أن يدفع به طارق العشرى أساسيا فى لقاء البلدية المقبل، والتى يسعى من خلاله زعيم الثغر للفوز واستعادة نغمة الانتصارات.

كان طارق العشرى، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، قد منح لاعبيه راحة من المران لمدة 48 ساعة، بعد التعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق، فى الجولة الثالثة بالدورى قبل أن يستأنف تدريباته وياصل التحضير للمرحلة المقبلة فى بطولة الدورى.

ويسعى المدير الفنى لزعيم الثغر، لتصحيح أخطاء المباريات الماضية، وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل خلال فترة توقف الدوري، بعدما جمع الاتحاد 4 نقاط من فوز على سيراميكا وهزيمة من الإسماعيلى وتعادل مع الجونة.