الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يجدد عقد «أسامة جلال» ويخطط لضربة جديدة فى القلعة البيضاء

حسم نادى بيراميدز خلال الساعات الماضية، الجدل حول مصير أسامة جلال مدافع الفريق بعد الأنباء التى أثيرت عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع اللاعب مع اقتراب نهاية عقده.



ونجح نادى بيراميدز فى تجديد عقد أسامة جلال لمدة 3 سنوات ويجرى اللاعب جلسة تصوير تمهيدًا لإعلان تجديد عقده وإغلاق ملف رحيله بشكل نهائي.

وكان أسامة جلال ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الأهلى فى وقت سابق.

وتتسمك إدارة بيراميدز بالقوام الأساسى للفريق خلال المرحلة المقبلة للمنافسة على لقب الدورى الممتاز إلى جانب طموح النادى فى دورى أبطال إفريقيا خلال مشاركته الأولى بالبطولة.

كما يخطط مسئولو نادى بيراميدز، للتعاقد مع صفقة جديدة من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق السماوى، خطة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين للمنافسة بقوة على البطولات.

ويسعى بيراميدز للتعاقد مع محمد صبحى حارس الزمالك فى الفترة المقبلة، ولم يناقش مسئولو الأبيض ملف تجديد عقد اللاعب تزامنا مع انتهاء اقتراب عقده.

وينتهى عقد صبحى فى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل. وأشارت التقارير إلى أن مسئولو بيراميدز يدرسون الدخول فى مفاوضات قوية مع الحارس للحصول على توقيعه فى يناير، على أن ينضم للفريق رسميا بنهاية الموسم.

وكان الفريق السماوى قد نجح فى ضم اثنين من نجوم الأبيض فى بداية الموسم مجانا، وهم يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، ويبحث بيراميدز عن ضم حارس شاب مميز قادر على خلافة أحمد الشناوى فى المستقبل.