الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشيوخ»: متابعة السيسى لتنفيذ مبادرة تخفيض السلع تأكيد على دعمه للمواطن

قال النائب الدكتور على مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان فى مجلس الشيوخ، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بمشاركة القطاع الخاص لدفع عجلة التنمية، يستهدف تطوير جميع المؤسسات الاقتصادية والمالية وزيادة فرص العمل للشباب.



وأوضح مهران، فى تصريحات صحفية له أمس، أن الرئيس السيسى يهتم دائمًا بدعم القطاع الخاص للمساهمة فى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للدولة من خلال تذليل جميع العقبات التى تواجهه بالإضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات.

وأكد رئيس لجنة الصحة بالشيوخ، أن متابعة الرئيس السيسى لتنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية خير دليل على حرص الرئيس لتلبية كل احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطن البسيط لتوفير حياة كريمة آمنة له.

وأشار النائب الدكتور على مهران، إلى أن القيادة السياسية منذ بدء الأزمة الاقتصادية العالمية وهى تقوم بجميع السياسات التى تساهم فى تخفيف حدتها لا سيما على المواطنين محدودى الدخل، الذين لا يستطيعون التعامل مع موجات زيادة الأسعار التى توالت فى الفترة الماضية.

يشار إلى أن اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وحسن عبدالله، محافظ البنك المركزى، واللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية.