الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحركات حزبية مكثفة استعدادًا لبدء حملات الدعاية الانتخابية

واصلت الأحزاب السياسية تحركاتها المكثفة استعدادًا لبدء حملات الدعاية الانتخابية مع اقتراب انطلاق فترة الدعاية الانتخابية لانتخابات الرئاسة من خلال عقد لقاءات تنظيمية للاحزاب بجانب عقد لقاءات اخرى مع المواطنين بهدف حشد الناخبيين فى جميع محافظات مصر لهذا الاستحقاق الدستورى.



وعقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن اجتماعا مهما لمناقشة استعدادات للحزب للانتخابات الرئاسية القادمة فى إطار دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسى بحضور النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والنائب عبد الهادى القصبى نائب رئيس الحزب، والنائب حسام الخولى نائب رئيس الحزب والامناء المساعدون وأمناء الأمانات النوعية المركزية.

وأكد النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم المركزى قدرة حزب مستقبل وطن على حشد ملايين الناخبيين فى جميع محافظات مصر، وعرض خلال الاجتماع جدول المؤتمرات التى ستنظمها الأمانة المركزية، مؤكدًا حضور كل أعضاء الأمانة المركزية للمؤتمرات الجماهيرية للمحافظات خلال فترة الدعاية الانتخابية.

وطرح الحضور عددا من المقترحات لدعم رؤية حزب مستقبل وطن لمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى والآليات التنظيمية، فضلا عن دعم خطة الحزب قى تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة تليق بحجم حزب مستقبل وطن واستنادا للمسئولية الوطنية للحزب خلال الفترة القادمة.

وقال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن الحزب وضع خطة متكاملة لتنظيم عملية دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، بالتنسيق مع كافة أمانات الحزب فى المحافظات، وذلك من خلال تنظيم عدد من الندوات التى تعقد بصفة دورية فى كثير من الأمانات بعدد من المحافظات تضم حضور عدد من المواطنين ومسؤولى الأمانة، وذلك لاستعراض حجم الإنجازات التى شهدتها الدولة المصرية خلال حكم الرئيس فى الفترتين.

وأشار إلى أن الحزب يعتمد فى دعمه للرئيس على استعراض الإنجازات فى كافة المجالات، وتوضيح حجم الطفرة التنموية التى حدثت فى فترة وجيزة، جعلت مصر الآن تقف على مشارف الجمهورية الجديدة، وتأسيس الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

ولفت إلى أن الحزب مستمر فى عقد كثير من اللقاءات مع المواطنين، لا سيما البسطاء الذين هم بحاجة إلى توضيح الحقائق لهم ومواجهة لكافة حملات التشوية التى تبثها الجماعات الإرهابية على المواقع الالكترونية والقنوات الممولة للإرهاب، التى تستهدف دائما تشويه الإنجازات وتشكيك المواطن المصرى فى قيادته السياسية، مشيرا إلى أن هذه مهمة رئيسية لا بد التركيز عليها من أجل الحفاظ على وعى المواطن والتأكيد على إدراكه بكل ما يحدث حوله من تطورات وإنجازات.

قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إننا نعلن تأييدنا ودعمنا للرئيس عبدالفتاح السيسى لأنه رجل جعلنا نتذكر مقولات كنا نسمعها كثيرا ونرددها عندما تشتد المحن بمصرنا الغالية، وكنا نردد ما قاله الأقدمون من مصر محروسة بعناية الله.

 وأضاف الشهابى، خلال مؤتمر جماهيرى لتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى قلب الصعيد من مدينة سوهاج، مصر يقودها الرئيس السيسى بحكمة واقتدار وتواجه به كل التحديات الصعبة التى تمر بنا اليوم لذلك نحن فى حزب الجيل ندعو فى هذه الانتخابات الرئاسية إلى انتخاب الرجل القادر على مواجهة التحديات والتغلب عليها وندعوكم إلى انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة جديدة من عام 2024 إلى عام 2030 .

 وطالب رئيس حزب الجيل الحضور بأن يصطحبوا بمن يعولون إلى لجان الاقتراع أيام التصويت لك نرسل رسالة إلى هذا العالم الغربى المتغطرس بأن الشعب المصرى أنتخب السيسى بما يشبه الإجماع ليكون قائدهم فى تلك المعركة الفاصلة، ولتكون رسالة أيضا أن الشعب المصرى بكل مكوناته الحزبية والمهنية والنقابية بعماله وفلاحيه على قلب رجل واحد.