الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تستمر فى التقاء المصريين بالخارج

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، عدداً من أعضاء الجالية من المصريين فى المملكة العربية السعودية عبر تقنية «الفيديو كونفراس».



 فى بداية اللقاء عبر المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، عن سعادته وترحيبه بالمشاركين فى اللقاء عبر تقنية «الفيديو كونفراس».

وأكد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية، أنه منذ عدة أيام تقوم الحملة بعمل اجتماعات مع المصريين فى الخارج، نظرا لأهمية دورهم ولحرص الحملة الشديد على الاستماع لهم، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تبذل جهودا واسعة للتسهيل على المصريين بالخارج من خلال إطلاق المبادرات المختلفة. كما تطرق النقاش إلى كيفية اجراء التوعية اللازمة لتحفيز المواطنين على ممارسة حقوقهم الانتخابية، وتنظيم انتقال المواطنين إلى مقار السفارة والقنصلية المصرية فى كل من جدة والرياض.

من جانبه، ثمن وفد من المصريين بالخارج فى السعودية إنجازات المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى خلال التسع سنوات الماضية، وأنهم حريصون على التوعية بهذه الانجازات، إذ قام البعض بطباعة كتيب يضم هذه الإنجازات وخصوصا فى ملف المصريين فى الخارج، الذى شهد تطورا غير مسبوق، وتم عمل آلاف النسخ منه.