الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة السيسى للمصريين بالخارج: انتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم

وجه المستشار محمود فوزى  رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسى رسالة لأبناء الجاليات المصرية فى الخارج قبل ساعات من فتح باب التصويت فى انتخابات الرئاسة، بالخارج غدا الجمعة والسبت والأحد على مدار ثلاثة أيام، مؤكدا أن تصويتهم فى الانتخابات من الأيام  المشهودة فى عمر الوطن، حيث تتجه أنظار العالم إليهم لرسم مستقبل بلادهم.



 ودعا رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسى، المصريين بالخارج للتصويت بكثافة فى الانتخابات الرئاسية قائلا: «انتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم واجعلوا مصر الهدف والغاية» مؤكدا فى مؤتمر صحفى بمقر الحملة، أن الحملة عقدت 110 لقاءات بإجمالى 2750 زائرا ضمن 18 فعالية خارجية، وتمت مقابلة 315 جهة، وعقد 40 لقاء مع المصريين بالخارج من 60 دولة

وأضاف، أن مرشحنا الرئاسى لم يدخر جهدا فى ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية لها أهمية خاصة فى ضوء التحديات الإقليمية.

ووجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى، عبدالفتاح السيسى، رسالة للمصريين قبل انطلاق تصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية، قائلا:  «انزلوا لصناديق الاقتراع وانتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم». 

 وتابع أن رؤية مرشحهم فيما يتعلق بالمحور المجتمعى يتضمن مزيدا من التمكين للمرأة المصرية، هو العملية الصادقة، لافتا إلى أن المحور السياسى يتضمن تنشيط الحياة الحزبية ووضع نظام انتخابى يدعم التعددية والعمل على إجراء انتخابات  المحليات.

وأوضح رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى، عبدالفتاح السيسى، أن مرشحنا الرئاسى لم يدخر جهدا فى ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية لها أهمية خاصة فى ضوء التحديات الإقليمية.

وتابع: فيما يتعلق بالمحور الاقتصادى هى توطين الصناعة ومواجهة التضخم وتحقيق الاكتفاء الذاتى والتركيز على مشروعات الطاقة والنقل.

 وأوضح أنه مع قرب تصويت المصريين فى الخارج بداية من يوم الجمعة المقبل، أتوجه بالشكر للهيئة العامة للاستعلامات على جهدها والهيئة الوطنية للانتخابات.

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر الحملة، أن الحملة عقدت 110 لقاءات بإجمالى 2750 زائرا ضمن 18 فعالية خارجية وتمت مقابلة 315 جهة، وعقد 40 لقاء مع المصريين بالخارج من 60 دولة، موضحا أنه تمت إقامة 15 ألف مشروع فى مصر خلال التسع سنوات الماضية.