الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فتوح» يغازل الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن رد فعل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعد مطالبته بتقديم اعتذار رسمى للنادي، للعفو عنه، فى ظل اقتراب انتهاء فترة إيقافه المقررة عليه من مجلس إدارة نادى الزمالك، بسبب خروجه من معسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة زد فى لقاء الجولة السادسة من منافسات دورى  NILE.



وقال المصدر «أحمد فتوح يكن كل الاحترام والتقدير للزمالك وإدارته وجماهيره، ولا توجد لديه أزمة فى الموافقة على شرط الزمالك، لتقديم فيديو الاعتذار».

واشترط مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لعودة أحمد فتوح للمشاركة فى الفريق، خلال الفترة المقبلة، أن يعتذر لمجلس إدارة النادى بشكل رسمى.

ويرى المجلس أن الاعتذار هو السبيل الوحيد لمشاركة أحمد فتوح فى المباريات، وهو ما رحب به اللاعب، وحال عدم اعتذاره سيستمر تجميد اللاعب مع دراسة أى عروض ستأتى للنادى لشرائه سواء داخلية أو خارجية.

ونشر اللاعب «استوري» فى تظهر خلفه جماهير القلعة البيضاء مع قلوب بيضاء كنوع من المغازلة لجماهير القلعة البيضاء للعفو عنه بعد أن انقلبت عليه الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أصدر عقوبة صارمة بحق الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحي، فى وقت سابق، على خلفية ما بدر من الثلاثى خلال معسكر الفريق الأبيض قبل مواجهة زد ببطولة الدورى، إذ جرى خصم 25% من مستحقات «فتوح»، و20% من محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزنارى.

وعلى صعيد متصل يسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك لتجهيز المصابين فى أسرع وقت للحاق بمباريات الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لديه مباريات هامة سواء فى بطولة الدورى أو بطولة الكونفدرالية.

وعلى رأس اللاعبين المصابين فى الزمالك مصطفى شلبى، وعبدالله جمعة، ومحمود الونش وحسام عبدالمجيد، حيث يعانى شلبى من كدمة وصلت إلى شرخ فى وجه القدم، وعبد المجيد من كسر فى عظمة الأنف، بينما الونش تعرض لقطع جزئى فى الرباط الصليبى ويخضع للتأهيل. ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولة الثامنة من بطولة دورى nile، والتى تجمع الفريقين غدا الخميس باستاد السلام نظرا لأعمال الصيانة باستاد القاهرة.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم بعد أن منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط بعد الفوز على سوار الغينى بالجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية. 

وفى سياق أخير يدرس مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قطع إعارة أسامة فيصل لاعب الفريق المعار لصفوف البنك الأهلى، فى ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب الفترة المقبلة، ولتدعيم صفوف الزمالك فى الموسم المقبل ما يساهم فى تقوية صفوف الفريق. وجاءت فكرة عودة اللاعب وقطع إعارته لدعم خط الهجوم، فى ظل تألق اللاعب مع البنك الأهلى والمنتخب الأولمبى الفترة الأخيرة، وهو ما أكسبه خبرات كافية تجعله عنصر مفيد للقلعة البيضاء الفترة المقبلة.