الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرًا فى الشرقية لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتورة هناء قنديل، مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، وذلك بحضور مئات من السيدات والفتيات اللاتى حرصن على المشاركة فى المؤتمر، لرد الجميل للرئيس السيسى، الذى منحهن مكتسبات لم يحصلن عليها من قبل.



قالت الدكتورة هناء قنديل أمينة المرأة لمركز ومدينة بلبيس، إن المرأة سوف تضرب أروع الأمثلة فى انتخابات الرئاسة القادمة، حيث ستتصدر الصفوف الأولى فى اللجان الانتخابية لتمارس حقها الدستورى، وترسل رسالة للعالم أن المصرية تقف خلف القيادة السياسية التى تتسم بالحكمة والحنكة، وأنها لديها الوعى وقادرة على اختيار رئيسها لتحقيق الأمن والأمان، مشيرة إلى أن الأمن والأمان هو مطلب المرأة فى المرحلة القادمة ولن يتحقق ذلك إلا مع الرئيس السيسى.

وأضاف  شريف الأهوانى، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمركز بلبيس، أن القيادة السياسية تواجه تحديات خطيرة داخليا وخارجيا فى الفترة الحالية، ويجب الوقوف خلف الرئيس السيسى للعبور بالوطن لبر الأمان، كما فعل من قبل وأنقذ الوطن من براثن الإخوان ومخططاتهم الشيطانية التى لا هدف لهم منها سوى النيل من أمن واستقلال البلاد، موضحًا أن المرأة ليست نصف المجتمع بل أنها المجتمع كله وأنها الأم والزوجة والأخت وأكثر من يعرف معاناة المجتمع، وهى سند زوجها فى جميع الأعمال، وسوف تشارك بقوة فى حشد المواطنين للنزول إلى اللجان الانتخابية لممارسة حقهم الانتخابى.

وأكدت د. شيرين الشوربجى، أستاذ الأورام بجامعة الزقازيق، أن الرئيس السيسى حقق إنجازات هائلة فى قطاع الصحة حيث نجح ف القضاء على فيروس سى بعد أن كانت مصر من أولى الدول المنتشر بها هذا المرض اللعين، وحرص على تطبيق التأمين الصحى فى العديد من المحافظات لرفع المعانة عن كاهل المواطنين وتوصيل الرعاية الصحية لهم مجانا، ودعت الجميع لضرورة النزول اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم من أجل استقرار الوطن واستمرار مسيرة التنمية الشاملة.

وقال محمد الفار رئيس لجنة الشؤون القانونية بالحزب، إن المرأة المصرية، أكثر وعيا ودراية بالأحداث الجارية وما يحيق بالوطن من مخاطر وتحديات وأن الواجب الوطنى على الجميع التكاتف فى المرحلة القادمة خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التطور والبناء.