الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أدلوا بأصواتهم فى ثانى أيام الانتخابات

نجوم مصر يشاركون فى رسم خريطة المستقبل

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على الإدلاء بأصواتهم فى ثانى أيام انتخابات الرئاسة رغم انشغال الكثير منهم بتصوير أعمال فنية داخل وخارج مصر ولم يعوقهم شيء حيث كانوا فى أوائل الصفوف داخل لجانهم الانتخابية وحرصوا على تشجيع الجميع أن يقوموا بواجبهم والمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى.



من أوائل النجوم الذين أدلوا بأصواتهم أمس الفنانة الكبيرة سميرة أحمد التى حرصت أن تكون من أوائل المشاركات أمس وأدلت بصوتها بكلية الفنون الجميلة فى الزمالك وحرص الناخبون على التقاط صور تذكارية معها.

وهناك الفنان خالد زكى الذى أدلى بصوته بلجنته بمركز شباب الشيخ زايد وحرص على التواجد من الصباح الباكر فى لجنته والتقاط صور تعبر عن فرحته بمشاركته فى الانتخابات.

الفنان أحمد عز أدلى بصوته أيضا من داخل لجنته الانتخابية فى المعادى حيث حصل على إجازة من تصوير فيلم « فرقة الموت « لكى يدلى بصوته فى الانتخابات.

الفنان على ربيع أدلى هو الآخر بصوته من داخل لجنته الانتخابية بمدرسة أبوبكر الصديق التجريبى فى الشيخ زايد 

أما الفنانة الكبيرة نادية الجندى فأدلت بصوتها فى لجنتها الانتخابية بمدرسة كفر غطاطى الإعدادية بالجيزة وحرصت على الوقوف فى الطابور مع الناخبات والتقاط صور تذكارية معهن.

المطربة نادية مصطفى حرصت على الإدلاء بصوتها فى اليوم الثانى لانتخابات الرئاسة وذلك فى لجنتها بمدرسة الشهيد عامر عبد المقصود بالدقى.

وفى الدقى أيضا أدلت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بصوتها حرصا منها على المشاركة فى هذا العرس الديمقراطى.

أما الملحن عمرو مصطفى فأدلى بصوته فى مدرسة عبدالعزيز السيد فى دائرة مدينة نصر.

الفنانة عبير صبرى من النجمات اللاتى حرصن على التعبير عن فرحتها بالتصويت فى انتخابات الرئاسة ونشرت صورًا لها اثناء التصويت عبر صفحتها على السوشيال ميديا وكتبت معلقة «تحيا مصر.. يارب احفظ مصر والمصريبن».

المطرب الشاب أحمد جمال قام هو الآخر بالتصويت أمس بلجنته الانتخابية بمدينة نصر.

وفى إحدى لجان المغتربين بالإسكندرية صوت كل من الفنانين أحمد السقا وطارق لطفى وصلاح عبدالله وباسم سمرة حيث يتم تصوير المسلسل الرمضانى «العتاولة « هناك.

المنشد ياسين التهامى حرص على الإدلاء بصوته وذلك  بلجنة الوافدين فى نادى أعضاء هيئة التدريس التابع لجامعة الأزهر فى محافظة أسيوط.