الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالسند يمامة: أتقبل اختيار المصريين والوطن هو الفائز

تقدم حزب الوفد بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفوزه باكتساح فى انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠، كما يهنئه على ثقة جموع الشعب المصرى فى ربوع البلاد بتوليه زمام الأمور خلال المرحلة الحاسمة التى يمر بها الوطن وتشهدها المنطقة والعالم.



ويؤكد حزب الوفد ثقته الكاملة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى خاض العديد من معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية لتتبوء مصر مكانتها المرموقة بما يليق بحضارتها ووضعها الإقليمى.

ويشدد حزب الوفد على أنه سيعود إلى دوره الفاعل فى المعارضة الوطنية التى تسخر كافة جهودها وامكانياتها لخدمة الوطن والمصربين وتكون أحد الأعمدة الرئيسية فى دعائم الجمهورية الجديدة.

ويجدد حزب الوفد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى بما يبذله من جهود كبيرة فى حماية الجبهتين الداخلية والخارجية واتخاذ ما يراه من إجراءات مناسبة لحماية حدود البلاد مما يتربص بها من مخاطر

من جانبه أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسى، أننا نقبل نتيجة الهيئة الوطنية للانتخابات، موضحا أننا نتقبل اختيار الشعب المصرى بصدر رحب ونتقبل الخسارة بدون أية مشكلة، وفى النهاية علينا جميعا أن نحترم إرادة المصريين.

وأضاف عبد السند يمامة: بالتأكيد كنا نتمنى الفوز لكن هذه هى الانتخابات، والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين، هذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال من المصريين، وهذه نقطة إيجابية للغاية بالطبع نتمنى الوفد أن يكون هو الفائز لكن لعل الوطن هو الفائز بهذه الانتخابات.