الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحزاب السياسية: فوز السيسى بالانتخابات الرئاسية يؤكد شعبيته الكبيرة فى الشارع المصرى

هنأت الاحزاب السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسى بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه لمدة ست سنوات من 2024 إلى 2030 مؤكدين أن الثقة التى منحها الشعب المصرى للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى ولاية جديدة فى حكم مصر، تؤكد اصطفافه خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية ومواصلة حقبة جديدة تطمح مصر خلالها إلى جنى ثمار السنوات السابقة التى دشنت فيها الدولة قواعد الانطلاق لتحقيق طفرة فى جميع المجالات.



ووجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى، التحية للشعب المصرى العظيم، الذى استجاب لنداء الوطن بتجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة، بعد انتخابات رئاسية شهدت مشاركة إيجابية لم يسبق لها مثيل باعتباره هو الأجدر والأقدر على تولى شئون مصر فى هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، ويؤكد استمراره فى الوقوف إلى جانب القيادة السياسية من أجل تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصرى.

وثمن حماة الوطن جهود كل المؤسسات فى الدولة لحرصها على نجاح الاستحقاق الدستورى، وفى المقدمة الهيئة الوطنية للانتخابات، وقضاة مصر الأجلاء، لما قدموه من دور مشهود فى توفير كل أوجه التيسير على جميع الناخبين، وهو ما بعث رسالة للعالم بحالة الاصطفاف والترابط الوطنى من أجل المصلحة العليا للبلاد.

وهنأ اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه الكبير بثقة الشعب المصرى برئاسة الجمهورية لمدة ست سنوات من 2024 إلى 2030 وقيادة الوطن للوصول إلى بر الأمان والاستقرار كما قدم التحية للشعب المصرى على الملحمة الوطنية التى قام بها فى الانتخابات الرئاسية.

وأشار فرحات إلى أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات للنتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية وحصول الرئيس عبد الفتاح السيسى على أغلبية أصوات الناخبين، دليل قاطع على حرص الشعب المصرى العظيم على بناء الدولة المصرية المدنية الحديثة الديمقراطية مشيرا إلى أن الفوز الساحق للرئيس السيسى هو نتيجة طبيعية للأداء الوطنى الفريد والمخلص والعطاء الذى قدمه الرئيس السيسى.

وقال حزب المصريين الأحراربرئاسة الدكتورعصام خليل، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فوزه الساحق فى ماراثون الانتخابات الرئاسية والتى جاءت تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.

وأكد الحزب أن نتائج الاستحقاق الدستورى يجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة حتى يواصل بنيان دولة قوية على أساس الكفاح والنجاح والحماية والبناء ولا تعرف المواربة أو الخذلان؛ وإصرار الشعب على اجتياز الصعاب مع رجل المرحلة صاحب السمات والمواصفات التى تعبر ببلادنا إلى بر الأمان.

وقالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر إن فوز الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2024 أثلج  صدور المصريين الذين يريدون استكمال مسيرة البناء والعطاء والتنمية التى بدأها الرئيس للارتقاء  بالدولة المصرية والوصول بها لمصاف الدول المتقدمة، مؤكدة أن الرئيس نجح فى استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها.

وأشارت، إلى أن فوز الرئيس السيسى بفترة رئاسية جديدة فى ظل التحديات والصراعات والأزمات الموجودة فى المنطقة رسالة طمأنة للشعب المصرى لأنه هو الأجدر على تولى حكم البلاد فى ظل هذه التحديات، معقبة: «خلال السنوات الماضية استطاع الرئيس السيسى العبور بمصر إلى بر الأمان لأنه تولى المسئولية  فى ظروف عصيبة واستعاد هيبة البلاد داخليا وخارجيا.

وقال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الثقة التى منحها الشعب المصرى للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى ولاية جديدة فى حكم مصر، تؤكد اصطفافه خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية ومواصلة حقبة جديدة تطمح مصر خلالها إلى جنى ثمار 9 سنوات دشنت فيها الدولة قواعد الانطلاق لتحقيق طفرة فى جميع المجالات، مضيفًا بأن: « «الشعب المصرى اختار الأمن والاستقرار ومستقبل التنمية الواعد».