الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دراما متنوعة على الراديو والتليفزيون فى رمضان 2024

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبعض من المحطات الإذاعية، عن عدد من أعمالها الدرامية المقرر أن تقدمها خلال شهر رمضان المقبل.



راديو نغم إف إم، يقدم مسلسلا «بدون مقابل» للفنان هانى رمزى والعمل من إخراج عمرو عابدين، وهو مسلسل يدور فى إطار كوميدى.

إذاعة انرجى، تعاقدت مع الفنان محمد سلام، لتقديم مسلسل إذاعى فى رمضان إخراج زهرة رامى.

 منصة Watch It، أعلنت عن تقديمها مسلسل «لحظة غضب» بطولة الفنان محمد شاهين والفنانة صبا مبارك، والعمل مكون من 15 حلقة من إخراج عبدالعزيز النجار.

مسلسل «صيد العقارب» ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلا أنه مازال لم يعلن عن أى قناة بالتحديد، والعمل بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، محمود عبد المغنى، أحمد ماهر، رياض الخولى، سيمون، ميار الغيطى، عماد صفوت، مى الفاضى، محمد نجاتى، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل «بيت الرفاعى»، من المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، ملك قوة والعمل من تأليف بيتر ميمى وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل «مسار إجبارى»، سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة، والعمل مكون من 15 حلقة ويقوم ببطولته أحمد داش وعصام عمر وبسمة والعمل من إخراج نادين خان. 

كما أعلنت المتحدة، عن تقديم مسلسل «سر إلهى» والذى تخوض به الفنانة روجينا تجربة دراما الـ 15 حلقة لأول مرة والعمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز.