السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبرزهم محمد رجب وأمينة خليل

نجوم يظهرون ضيوف شرف فى رمضان 2024

يظهر عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف خلال دراما رمضان 2024، وينقسم هؤلاء إلى جزءين بعضهما يظهر كضيف شرف رغم قيامهم ببطولة عمل آخر، والبعض الآخر يكتفون بظهورهم كضيوف شرف فقط.



«محمد رجب»

يشارك الفنان محمد رجب فى مسلسل «الحشاشين» حيث يظهر كضيف شرف خلال أحداث المسلسل الذى يتناول قصة حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة  ويقدم دوره (كريم عبدالعزيز) ويضم العمل فتحى عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامى الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

«أمينة خليل ومحمد ثروت»

ويشهد الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوى» للفنان أحمد مكى ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول خلال الأحداث وضمت قائمة الضيوف حتى الآن كلًا من الفنانة أمينة خليل والتى تقوم بدور زوجة جونى خلال أحداث العمل، وايضا انضمت الفنانة شيماء سيف لقائمة ضيوف شرف المسلسل والتى تظهر بشخصية زومبى خلال أحداث الجزء، وكذلك الفنان بيومى فؤاد الذى سيشارك فى الموسم وسيظهر ضيف شرف خلال الأحداث .

كما أعلن الفنان محمد ثروت، عن مشاركته كضيف شرف فى مسلسل «الكبير أوى 8»، بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2024.

وكتب الفنان محمد ثروت، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، قالت فيه: «انتظرونى فى رمضان 2024 فى مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، بإذن الله أكون ضيف شرف مع صديقى الكبير أوى أحمد مكي، اتمنى من الله أن أكون ضيفًا خفيفًا على قلوبكم.».

«أحمد بدير وسهر الصايغ» 

ويعود الفنان أحمد بدير للظهور مجدداً فى الجزء الرابع من مسلسل «المداح» حيث إنه كان يجسد دور والد صابر المداح فى الجزء الأول من المسلسل والذى عرض فى موسم رمضان 2021، كما تشارك الفنانة سهر الصايغ فى الجزء الرابع من المسلسل وستظهر شيطانة مرة أخرى، ومن المفترض أن يشهد الجزء الرابع من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدى الشامي، وتأليف آمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

«رشوان توفيق»

ويعود الفنان الكبير رشوان توفيق للتمثيل من خلال مشاركتة كضيف شرف فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» للفنان ياسر جلال، المقرر عرضه فى دراما رمضان 2024، مشيرا إلى أنه دور صعب على الرغم من صغر مساحته، ويشارك فى بطولة المسلسل نور، شيرى عادل، سامى مغاورى، مايان السيد، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى.

«شريف رمزى»

ومن الفنانين المشاركين كضيوف شرف الفنان شريف رمزى حيث إنه تعاقد على المشاركة فى مسلسل جديد بعنوان « خالد نور وولده نور خالد»، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى مكون من 15 حلقة حول فكرة الخلافات الزوجية، ويشارك فى بطولة العمل بجانب شريف رمزى، كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، والعمل من تأليف كريم كمز، إخراج محمد أمين، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشهد هذا العمل عودة للشريف بعد غياب 6 أعوام عن الداما حيث إن آخر أعماله مسلسل «واكلينها والعة»

«مراد مكرم»

كما يشهد الموسم الثانى من مسلسل كامل العدد ظهور الفنان مراد مكرم ضيف شرف خلال أحداث  المسلسل، ويشارك فى بطولة الجزء الثانى من الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.