الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يوجه الدعوة لمجلس «الخطيب» لزيارة النادى

وجه  فرج عمران، نائب النادى الإسماعيلى، الدعوة لمجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب، لزيارة قلعة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيارة مسؤولى القلعة الحمراء للزمالك يوم الإثنين الماضى. وقال عمران، فى تصريحات له، إنه يوجه الدعوة لمجلس إدارة الشياطين الحمر لزيارة القلعة الصفراء، فى محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.



وأضاف: «ندعو مجلس إدارة النادى الأهلى لزيارة النادى الإسماعيلى، ونمد يد العون لمسؤولى النادى الأحمر، برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة».

وأوضح: «لابد أن نصدر جميعا صورة وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم، من حق الجمهور تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه أساءه للمنافس والخصم، سواء فى المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة».

وتابع: «مستعدون لزيارة النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا فى الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب». كما وجه مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على جهوده لزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف متفرج وفقا لسعة كل ستاد. وأعرب المجلس عن دعمه الكبير لقرار الرابطة والجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير، معتبرا أن مباراة الزمالك، كانت البداية الحقيقية لعهد عودة الجماهير لملاعب الكرة المصرية. 

ووجه المجلس بخالص الشكر إلى كافة الجهات المعنية على الجهود المبذولة منهم، لعودة الجماهير إلى مدرجات مسابقة الدوري. ووجه إيهاب جلال المدير الفنى الإسماعيلى، الشكر إلى لاعبى فريقه، على الأداء والروح القتالية، خلال التعادل السلبى أمام الزمالك، فى إطار الجولة 13 من عمر الدورى المصرى.