الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر: تعاملنا مع الظروف الصعبة فى غانا وهدف الشحات مكافأة للأهلى

أعرب مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالفوز الصعب الذى حققه الأهلى على حساب ميدياما الغاني، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.



وأشار كولر إلى أن الأهلى حصد ثلاث نقاط مهمة أمام ميدياما الذى قدم مباراة مميزة. مضيفًا: «اجتهدنا كثيرًا للفوز وحسم ثلاث نقاط مهمة فى المنافسة على هذه المجموعة الصعبة والمعقدة».

واستكمل كولر: «حذرنا اللاعبين بين شوطى اللقاء بسبب صعوبة الطقس، وتفادى الأخطاء الفنية التى حدثت فى الشوط الأول، واستطعنا تحقيق فوز مستحق خارج ملعبنا».

وتحدث كولر عن ظروف المباراة وقال: «واجهنا ظروفًا صعبة قبل المباراة، ولكنها كانت بمثابة درس جديد، ويجب علينا أن نتعامل مع أى ظروف صعبة، وهو ما حدث بالفعل وتمكنا من تحقيق الفوز».

وأوضح كولر: «اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا فى الشوط الثاني، والهدف الذى سجل يعد مكافأة على ما قدمناه من مجهود».

وأتم حديثه بأنه سعيد بالجهد الذى بذله اللاعبون فى المباراة من أجل تحقيق الفوز، وسعيد أيضًا بما قدمه كريم نيدفيد بعد غياب عن المشاركة، وكذلك المستوى المميز الذى ظهر به وسام أبو على فى أول مشاركة رسمية مع الأهلى.

وحرص خالد بيبو، مدير الكرة على تقديم التهنئة للاعبى الفريق بعد الفوز على ميدياما بهدف نظيف.

أضاف أن شخصية الأهلى تغلبت على الظروف الصعبة التى واجهت الفريق خلال رحلة السفر إلى غانا، وأن خبرات اللاعبين تفوقت فى النهاية وأن الجميع كان على قدر المسئولية، حتى تمكن الأهلى من تحقيق الفوز.

وأوضح بيبو: «كان هناك تجهيز جيد للاعبين فنيًّا وبدنيًّا خلال الفترة الماضية، ولكن شخصية اللاعبين وخبراتهم كان لها دور فى تخطى ما مروا به من ظروف صعبة خلال الأيام الماضية وخاصة قبل مباراة ميدياما».

وأشاد بيبو فى ختام تصريحاته بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة، إضافة إلى سعادته بعودة كريم نيدفيد للمشاركة والظهور الأول لوسام أبو علي، مشددًا على أن لاعبى الأهلى يدخلون فى أجواء المباريات سريعًا بفضل الروح والنظام فى الفريق.

وكشف أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، عن تفاصيل إصابات ياسر إبراهيم وكريم وليد ثنائى الفريق فى المباراة التى أقيمت أمام ميدياما الغانى.

وأكد جاب الله أن ياسر إبراهيم شعر بآلام فى العضلة الخلفية، موضحًا أنه سيخضع لفحص طبى للاطمئنان على درجة إصابته.

وأوضح جاب الله أن كريم وليد تعرض للإصابة بشد فى عضلة السمانة، مؤكدًا خضوعه أيضًا لفحص طبى للاطمئنان عليه.

وحقق الأهلى الفوز على فريق ميدياما الغانى بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، فى إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.