الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هدى السرح: «بيت الموضة» يهتم بكل ما يخص عالم الأزياء.. ودخولى الإعلام جاء بالصدفة

عبرت الإعلامية هدى السرح، مقدمة برنامج «بيت الموضة» على قناة «هى» عن سعادتها بتلقيها ردود فعل جيدة حول  أولى تجاربها التليفزيونية، لافتة إلى أن البرنامج يهتم بكل ما يخص عالم الموضة والأزياء.



وأضافت «السرح» لـ«روزاليوسف»: دخولى مجال الإعلام لم يكن فى ذهنى نهائيا والأمر جاء بالصدفة، والبداية كانت باستضافتى فى عدد من القنوات التليفزيونية كمصممة أزياء ناجحه وصاحبة براند للازياء، ومن بعدها بدأت فى تلقى عروض كثيرة لتقديم برامج تليفزيونية الى ان قدمت برنامج «بيت الموضة» وتحمست لتقديم هذا البرنامج رغبة فى إفادة الجمهور بكل ما تعلمته فى عالم الازياء والموضة.

وتابعت:  طموحى مالوش حدود وأتمنى من خلال برنامجى أكون سببا فى تشجيع كل بنت على تحقيق حلمها فى أن تصبح مصممة أزياء ناجحة من خلال تصميم وتنسيق الملابس بشكل راق ومختلف.

وأوضحت أن حلمها منذ الصغر كان هو تصميم الأزياء لكن لم يحالفها الحظ فى دخول كلية الفنون الجميلة الذى كانت تطمح اليها، ولذلك اضطرت دخول كلية الاقتصاد والإدارة وتخصصت فى إدارة الأعمال ومع الوقت أحببت دراستها وحصلت على ماجستير فى إدارة الاعمال أيضا، وكانت هذه نقطة تحول فى حياتها لتحقيق حلمها فى تصميم الأزياء، مضيفة: بدون دراستى لإدارة الأعمال كان صعبا أحقق حلمى فدراستى افادتنى فى حساب تكاليف وتوزيع مهام مشروعى لإطلاق براند العبائات فى البداية بكل سهولة دون الاحتياج لمساعدة أحد.

وتابعت: اخذت دورات تعليمية وتدريبية خاصة بالموضة والازياء وحصلت من خلالهما على دبلومة مصممة أزياء، وبعد أن تمكنت فى تصميم الأزياء اتجهت إلى أولى خطوات تحقيق حلمى بوعى كاف، بالرغم من قلقى تجاه هذه الخطوة إلا إننى تغلبت على مخاوفى من الأفكار السلبية التى كانت تدور فى ذهنى، وأطلقت براند خاصا بالعباءات الخليجية والكاجوال الملونة ذات الطابع المختلف والجديد.