الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنظيم إفطار جماعى للعالقين ومرافقى المصابين الفلسطينيين فى شمال سيناء

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، بدور حملة بشبابها أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المديرية فى تنظيم إفطار جماعى  للأشقاء الفلسطينيين العالقين فى شمال سيناء، فى الصالة المغطاة بالعريش.



وأكد وزير الشباب أن الوزارة تؤمن بأهمية دور الشباب فى المجتمع، وأنها تعمل على دعم الشباب المصرى، وإعداده ليكون قادرًا على المشاركة الفاعلة فى مسيرة التنمية فى البلاد، وتسعى إلى تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، لتحقيق الأهداف المشتركة، ودعم الشباب المصرى.

وشدد «صبحى» على أن الكيانات الشبابية تلعب دورًا مهمًا فى المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية فى كل الفعاليات والأحداث عبر تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية، معربًا عن تقديره للجهود التى بذلتها الكيانات الشبابية ومنها حملة بشبابها، علاوة على حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، وتوفير الدعم اللازم لها لتحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورها فى خدمة الشباب المصرى، والقيام بدورها المجتمعى.

وأوضح الوزير أن هذه الخطوة تأتى تأكيدًا على أهمية التضامن والوحدة فى مثل هذه الظروف الصعبة، وتأكيدًا على التزام وحرص الدولة المصرية بتقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطينى الشقيق، آملين فى عودة الأوضاع إلى طبيعتها قريبًا.