السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التجاهل يثير غضب «محمود علاء»

تقرر أن يخضع يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لفحص طبى من جديد، لتحديد مدة غيابه عن تدريبات الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها بكسر فى الفك، خلال الشوط الأول من لقاء مودرن فيوتشر.



ويرغب الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، فى معرفة آخر تطورات إصابة أوباما، بعد الجراحة التى خضع لها، لتحديد مدة غيابه عن الفريق.

وأعلن نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، عن خضوع لاعبه يوسف إبراهيم «أوباما» لجراحة ناجحة فى الفك، بعد إصابته أمام مودرن فيوتشر. 

وكان أوباما تعرض للإصابة فى الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، وجرى استبداله، وشارك أحمد مصطفى «زيزو» بدلا منه فى الدقيقة 38.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، فى إياب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

وكان فريق الزمالك، قد فاز على مودرن فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على استاد السلام، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية.

وسجل ثنائية الزمالك، حمزة المثلوثى وأحمد سيد «زيزو»، وجاء هدف فيوتشر الوحيد عن طريق على ياسر.

وتقرر أنَّ يدير مباراة الفريقين فى إياب ربع نهائى كأس الكونفدرالية، طاقم تحكيم من الجزائر، بقيادة مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من: مقران قورارى وعباس أكرم زرهونى مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا، ولحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبى جمال سالم مراقباً، فى حين يراقب الحكام المغربى محمد قزاز

من جهة أخرى كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن محمود علاء، مدافع الفريق، اقترب بالفعل من الرحيل عن «الأبيض»، بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده.

وينتهى عقد محمود علاء مع نادى الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى فريق حاليا، والرحيل مجانا.

وشدد المصدر خلال تصريحاته، عن أن محمود علاء غاضب بالفعل من تجاهل البرتغالى جوميز له، وعدم الاعتماد عليه فى الفترة الأخيرة، وبالتالى اقترب رحيله عن صفوف الفريق، علاوة على رغبة اللاعب فى المشاركة بشكل أساسى بأى فريق آخر.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك أبلغ جوميز، خلال الفترة الماضية، بأن محمود علاء سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ولن يجرى تجديد عقده، وعليه ألا يعتمد عليه، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب كثيرا.

جدير بالذكر، أن البرتغالى جوزيه جوميز، استبعد محمود علاء من قائمة الفريق الأبيض خلال مواجهة مودرن فيوتشر، التى أقيمت يوم الأحد الماضي، فى ذهاب ربع نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بفور الزمالك بثنائية مقابل هدف.