الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوميا» تستعين بـ«سبرينكلر» لتحسين خدمة العملاء عبر الذكاء الاصطناعى

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة فى إفريقيا، عن شراكة ناجحة مع شركة سبرينكلر لتعزيز تجربة العملاء عبر قاعدة مستخدميها المتنوعة.



وتتيح هذه الشراكة لجوميا استخدام منصة إدارة تجربة العملاء الموحدة (Unified-CXM) المدعومة بسبرينكلر لتبسيط عملية الدعم لملايين العملاء والبائعين والموظفين فى 11 دولة إفريقية.

وقالت حنان المطراوى، نائب رئيس مجموعة منتجات الأعمال فى جوميا: «سبرينكلر» حل يتناسب تمامًا مع قاعدة عملائنا المتنوعة ونطاقها الجغرافى الواسع، حيث تتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمة استثنائية مع تمكيننا من النمو معًا، كما يقوم الفريق بتعديل خصائص الحل لتتناسب مع احتياجات عملائنا الفعلية ويساهم فى منصتنا بطريقة تساعد كلًا منا على النمو.

وتوفر منصة سبرينكلر لجوميا حلًا شاملًا ومتعدد القنوات لإدارة التفاعلات على وسائل التواصل الاجتماعى والمحادثات المباشرة والبريد الإلكترونى والواتس اب  وغيرها، ويتيح ذلك لجوميا تقديم دعم سلس باختلاف قناة التواصل المفضلة للعميل، بالإضافة إلى ذلك، يدعم سبرينكلر العديد من اللغات، مع خطط للتوسع المستقبلى، مما يضمن التواصل السهل لجمهور جوميا فى جميع أنحاء إفريقيا.