الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قريبًا.. «OPPO» تطرح «Reno 12 F 5G» فى الأسواق المصرية

تستعد «OPPO»، العلامة التجارية العالمية فى مجال التكنولوجيا، للإعلان عن إطلاق الهاتف الذكى المنتظر Reno12 F 5G فى مصر، والذى يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة، ويعيد هذا الهاتف الرائد تعريف تجارب استخدام الهواتف الذكية بفضل قدرات لا مثيل لها للذكاء الاصطناعى.



وعبرت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة فى «OPPO» مصر، عن سعادتها بالإطلاق المنتظر للهاتف الجديد، قائلة: «نحن متحمسون لتقديم الهاتف الرائد Reno12 F 5G الذى يُعتبر أفضل مثال على التزام «OPPO» بالابتكار والتميز».

ويفتح الهاتف Reno12 F 5G، الذى طال انتظاره عصرًا جديدًا من الابتكارات، حيث يتميز بسمات مميزة من الذكاء الاصطناعى التوليدى، والتى صُممت لتقديم مستوى جديد من الإبداع والأداء الفائق، ويتخطى الهاتف الجديد Reno12 F 5G حدود المُمكن، إذ يُعتبر فصلاً جديدًا ومُميزًا فى تاريخ سلسلة هواتف Reno، وأول إصدار رئيسى بعد التزام «OPPO» بتسريع وتيرة الاعتماد على الهواتف التى تتميز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى.

ويعد Reno12 F 5G، بداية لعصر جديد من الهواتف التى تعتمد على الذكاء الاصطناعى، ويُثرى من تفاعلات وتجارب المستخدمين من خلال سمات الذكاء الاصطناعى التوليدى المتطورة.