الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يظهر العين الحمرا للاعبى الأهلى

البدرى يظهر العين الحمرا للاعبى الأهلى
البدرى يظهر العين الحمرا للاعبى الأهلى




خاض النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى المنضم حديثا من صفوف الصفاقسى التونسي، مرانه الأول مع الاهلى حيث اكتفى  بالجرى حول الملعب تمهيدا للمشاركة فى تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل.
كما اكتفى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري، بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية، خلال مران الفريق الجماعى والذى استمر لمدة 60 دقيقة.. وفى سياق متصل انفرد أنيس الشعلانى مدرب أحمال الفريق بالثنائى محمد هانى وحسين السيد، على هامش مران الفريق الجماعى والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.. وقام الشعلانى بنقل بعض التعليمات الخاصة للثنائى لرفع الأحمال البدنية.
كما عقد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جلسة مع لاعبيه عقب الانتهاء من التدريبات البدنية من أجل شرح أسلوب اللعب، والذى ينوى تطبيقه فى المرحلة المقبلة.
وطلب «البدرى» من اللاعبين ضرورة استيعابهم لفكره، والتركيز فى تطبيق التدريبات من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.
فى سياق متصل واصل رامى ربيعة  تدريباته التأهيلية فى حمام السباحة للتخلص من الإصابة تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل.. وكان ربيعة قد خضع لعملية منظار على الركبة، حيث أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أنه من المقرر خضوع اللاعب لتدريبات حمام السباحة لمدة أسبوعين.. ومن المُقرر أن يدخل الأهلى فى معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر اليوم الاثنين، يتخلله مباراتان وديتان، الأولى أمام الشمس يوم الأربعاء، فيما لم يتم تحديد موعد المباراة الثانية أو طرفها.
من جهة أخرى حسم حسام البدرى المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلي، ملف اللاعبين المعارين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انتهائها.
وكان البدرى قد صرح فى وقت سابق، عن رغبته فى منح بعض اللاعبين الفرصة للرحيل عن الفريق إلى أندية الدوري، للحصول على فرصة أكبر للمشاركة.
وأكد البدرى  أنه أغلق ملف الإعارة أو الاحتراف لجميع اللاعبين المسجلين فى قائمة الفريق هذا الموسم، وعلى رأسها ملف إعارة أحمد حمدى لاعب خط وسط الفريق، الذى تلقى عرضًا من نادى سبوتنج براجا البرتغالى فى الساعات الماضية، مؤكدا تمسكه بجميع اللاعبين وحاجته لجهودهم استعدادا للموسم الجديد.