السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبيب المنتخب التونسى يعلن مصير اللاعب عقب نهاية المعسكر

كشف طبيب منتخب تونس سهيل الشملى طبيعة الإصابة التى تعرض لها لاعب وسط نادى الزمالك فرجانى ساسى خلال مشاركته مع نسور قرطاج فى لقاء ودى أمام منتخب الكونجو الديمقراطية.



وقال سهيل شملى فى تصريحاته فرجانى ساسى قد تعرض لإصابة طفيفة فى العضلة الأمامية لكنها لن تبعده عن الملاعب لأكثر من يومين بالتالى سيكون على أهبة الاستعداد للمباراة الودية القادمة ضد الجزائر. وأضاف سهيل شملى إصابة فرجانى ساسى كانت فى العضلة الأمامية واللاعب سيكون جاهزا للمشاركة فى التدريبات بعد 48 ساعة.  وكان المنتخب التونسى قد فاز على ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد وديا فى المباراة التى أقيمت على ملعب رادس وشهدت خروج ساسى فى الدقيقة 80 بعد إصابته ودخول عصام الجبالى كبديل له. وسجل نعيم السليتى الهدف الوحيد لصالح تونس مع نهاية أحداث الشوط الأول الذى تفوق فيه نسور قرطاج على مستوى صناعة الأهداف وليس تسجيلها.

ومن جانب آخر تنتظر جماهير نادى الزمالك تحديد مصير فرجانى ساسى من التجديد خاصة أن اللاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى ولديه عروضا قوية من بعض الأندية القطرية وهى الريان وكذلك الدحيل. ومن المقرر أن يكشف ساسى عن تفاصيل لا يعرفها البعض عقب نهاية معسكر المنتخب التونسى حسبما ذكر فى تصريحات له مع وسائل الإعلام التونسى قبل لقاء الكونغو الديمقراطية

والجدير بالذكر تستعد تونس لمواجهة حامل لقب كأس أمم أفريقيا 2019 الجزائر فى مباراة ودية يوم الجمعة القادمة الموافق 11 يونيو 2021، ويبدو أن ساسى سيكون جاهزا لها بنسبة 90٪ إلا إذا تفاقمت إصابته خلال التدريبات التحضيرية للديربى المرتقب.