الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يضع خطة الترجى قبل السفر إلى تونس

ينتظم محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى التدريبات الجماعية بعد مواجهة الترجى الثانية التى تقام فى القاهرة يوم 26 يونيو الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وجاء ذلك بعد الفحص الطبى الأخير الذى خضع له اللاعب للتأكد من جاهزيته والتعرف على نسب شفائه من إصابته التى تعرض لها فى الركبة والتى أبعدته عن التدريبات الجماعية بعد جراحة الرباط الصليبى التى أجراها من قبل.



وكان من المفترض أن يظهر محمد محمود فى التدريبات بعد عودة الفريق من قطر والانتهاء من مباراة السوبر الافريقى أمام نهضة بركان المغربى ولكن الجهاز الطبى أجل عودة اللاعب من جديد ومنحه الوقت الكافى للتعافى من الإصابة وتجهيزه للظهور مع الأهلى فى الموسم الجديد, وطالب بيتسو موسيمانى المدير الفنى من جهازه المعاون ضروره تنفيذ ضبط الوزن لبعض اللاعبين الزائد أوزانهم  قبل السفر إلى تونس المقرر له غدا على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الترجى يوم 19 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وهدد موسيمانى بفرض عقوبات إضافية على اللاعبين الذين تجاوزت أوزانهم الحد المسموح به وذلك خلال فترة الراحة التى منحها لهم والتى استمرت لمدة 6 أيام.

ويختتم الأهلى استعداداته فى القاهره صباح غد، حيث يؤدى الفريق مرانه قبل ساعات من السفر إلى تونس استعدادًا لملاقاة الترجي..ويشارك فى التدريبات لاعبو المنتخب الأوليمبى بعد الانتهاء من المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا التى تقام مساء اليوم.

وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين، فى إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادًا لمواجهة الترجى التونسي. وعقد موسيمانى جلسات مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجى التونسى ومناقشة بعض الوحدات التدريبية التى تم تخصيصها للفريق وتنفيذ خطة مواجهة الترجى قبل السفر إلى تونس. وشهد مران الفريق التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى المقبلة.  وأجرت بعثة الأهلى مسحة طبية أمس الأحد استعدادًا لرحلة تونس. وواصل محمد مجدى أفشة ومحمد هاني، لاعبى الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصاب ويعانى أفشة  جزعًا فى الرباط الداخلى للكاحل، فى حين يشكو محمد هانى من شد فى العضلة الأمامية.