السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفعيل «برنامج ماونتن فيو للنجاح» لدعم وتنمية الشباب ورواد الأعمال

 وقعت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى اتفاقية تعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة من خلال حاضنة الأعمال فينتشر لاب ((AUC Venture Lab وAUC Innovation Hub  مركز ابتكار الجامعة (AUC iHub) لإطلاق برنامج “ماونتن فيو للنجاح”، الذى يهدف لتطوير مهارات وقدرات رواد الأعمال وتزويدهم بالمعرفة اللازمة ودعم إمكانياتهم.



وتأتى الشراكة كترجمة فعلية لرؤية ماونتن فيو المدفوعة بالابتكار والاهتمام بخلق مجتمعات مميزة للأجيال الصاعدة، وذلك من خلال برنامج تمهيدى يُعقد 4 مرات فى السنة بهدف تقديم خبرة حاضنة الأعمال «فينتشر لاب» لساكنى ماونتن فيو وتدريبهم على كيفية تأسيس شركاتهم الناشئة عمليًا ونظريًا بالإضافة إلى تقديم أنشطة لرواد أعمال مجتمع ماونتن فيو.

قبل انعقاد كل جولة من البرنامج، يتم عقد دورة مدتها 3 أيام تضم خبراء الجامعة الأمريكية وساكنى ماونتن فيو لمنح المشاركين تجربة عملية بالاستفادة من خبرات الشركة فى الابتكار والقيادة. 

كما تقدم الشركات الناشئة المتخرجة من الحاضنة فرصا تدريبية لشباب مجتمع ماونتن فيو لمساعدتهم على اكتشاف عالم ريادة الأعمال وتأهيلهم لسوق العمل.

وصرح المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، بأن التعاون مع حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC Venture Lab، من خلال طرح أفكارهم ورؤيتهم الجديدة حول الابتكار والإبداع، بشكل عملى بدءًا من إتاحة فرص عمل  داخل مجتمعات ماونتن فيو أو إلى سوق العمل بشكل عام.