السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المارد الأحمر يحسم ملف المعارين و«سفاح» فيوتشر أولى الصفقات

حسم النادى الأهلى ملف المعارين من العودة لصفوف الفريق فى الموسم المقبل، وعلى رأسهم محمود كهربا المعار لصفوف نادى هاتاى سبور التركي، حيث يمثل مصير اللاعب صداعًا فى رأس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للقلعة الحمراء.



- الأهلى يحسم مصير المعارين

وكشفت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى أن ملف المعارين سيتم حسمه فى نهاية الموسم، بعدما يستقر الجهاز الفنى بشكل مؤكد على احتياجات الفريق للموسم المقبل، خاصةً فى الشق الهجومي.

وسلط المارد الأحمر الضوء بشكل أكبر على كل من محمود عبد المنعم «كهربا» وأحمد ياسر ريان، الثنائى الذى قد يحتاج لهم الفريق فى حال استقر الجهاز الفنى بالتنسيق مع جهاز الكرة على رحيل أحد الأجنحة بنهاية الموسم.

ورفض موسيمانى استمرار لويس ميكيسونى وطاهر محمد طاهر مع الفريق فى الموسم المقبل فى ظل الأداء المتواضع للثنائى مع الفريق، بجانب طلب حسام حسن المهاجم الجديد برحيله بسبب عدم اعتماد المدرب عليه.

فى سياق متصل يواصل النادى الأهلى محاولاته المكثفة لتدعيم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بأسماء قوية لإضافة زخم كبير فى قائمة المدرب بيتسو موسيماني، حيث حصل المارد الأحمر على توقيع المهاجم السفاح الذى كان حديث الساعة خلال الفترة الأخيرة بالدورى العام.

- الأهلى يحصل على توقيع أحمد عاطف

وتمكن الأهلى من الاتفاق مع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر إف سى المعار من وادى دجلة، حيث وقع اللاعب بالفعل على عقود انضمامه لبطل إفريقيا تمهيدًا للاتفاق مع ناديه من أجل ضمه فى الصيف المقبل.

ويأتى دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع أحمد عاطف، بعدما فشل المارد الأحمر فى جلب جاكسون موليكا مهاجم ستاندرلييج البلجيكى المعار لصفوف قاسم باشا التركي، والذى كان الهدف الأول للجنة التخطيط بالأهلي.

ويواجه الأهلى عقبة وحيدة فى طريق التعاقد مع المهاجم المميز، حيث يوجد بند أحقية الشراء فى عقد إعارته لنادى فيوتشر، أى سينتظر الأهلى قرار النادى الأخير بضمه بشكل نهائى من وادى دجلة قبل الدخول فى مفاوضات معهم من أجل الحصول على خدمات المهاجم.

- أرقام أحمد عاطف مع فيوتشر

وظهر أحمد عاطف بشكل مميز فى الفترة الأخيرة بعد مشاركته مع الفريق بشكل أساسي، حيث شارك فى 9 مباريات منها 8 مباريات بشكل أساسى هذا الموسم فى الدورى المصرى الممتاز، ونجح فى تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.

وقدم المهاجم صاحب الـ 24 عامًا مستوى مبهرًا فى المباريات الأخيرة، بعدما سجل 4 أهداف خلال آخر 3 مبارريات فى الدورى بعد انسجامه مع منظومة فريق فيوتشر.