الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أفضل إطلالات النجوم فى حفل توزيع جوائز «إم تى فى»

تألق نجوم الموسيقى والفن مساء الأحد على السجادة  الحمراء فى الحفل السنوى لتوزيع جوائز إم تى في، وهو الحفل الذى تنظمه شبكة تليفزيون إم تى فى وتعتمد فى اختيار الأعمال الفنية الناجحة وفقا لترشيحات الجمهور وتصويتهم على شبكات التواصل الاجتماعى لاختيار أفضل الأغنيات والأفلام والمسلسلات التليفزيونية.



وعلقت صحيفة ديلى ميل البريطانية على إطلالات النجوم فى حفل توزيع جوائز إم تى فى والذى أقيم بولاية كاليفورنيا.

فخطفت النجمة المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز  البالغة من العمر 52 عاما الأنظار إليها بفوزها بجائزة «الجيل أو جينرشين أورد» وكذلك فهى اختارت فستانا مميزا من  قطعتين من الجلد الأسود اللامع بلا أكمام وعارى الصدر وبه قصات من الجوانب وطويل من أسفل، واختارت الشعر المنسدل الطويل، وزينت أصابعها بخاتم خطبتها من النجم بن أفليك.

ولم تكن لوبيز هى الوحيدة التى اختارت الأسود فى حفل إم تى فى  بل شاركتها  فى ارتداء اللون الأسود للظهور على السجادة الحمراء المغنية الأمريكية أوليفيا رودريغو  البالغة من العمر 19 عاما، والتى اختارت  الظهور بفستان من توقيع المصمم الفرنسى جان بول غوتييه بل واختارت تصفيفة شعر تعود للألفينات الشعر المرفوع، وكذلك اختارت الممثلة الأمريكية كريشل ستوز الظهور بفستان من قطعتين من اللون الأسود.

بينما اختارت الممثلة الأمريكية سيدنى سوينى نجمة المسلسل الدرامى الأمريكى إيفوريا والتى ظهرت بتوب من اللون الوردى الفاتح وبخصر عار وجيب قصير فضى اللون ومطرز ومشغول بتطريز جذاب يخطف الأنظار.

 وكعادتها خطفت النجمة والمغنية الأمريكية باريس هيلتون الأنظار بارتدائها فستانا طويلا من اللون الأزرق الفاتح وزينت طلتها بشعرها الأصفر المنسدل وكذلك ارتدت قفازات مطرزة من اللون الفضى لتضيف لطلتها المزيد من الأناقة.

وحصل فيلم Spider-Man: No Way Home على جائزة أفضل فيلم، فيما فاز بجائزة أفضل أداء الممثل توم هولاند عن دوره فى Spider-Man: No Way Home.

أما جائزة أفضل اداء لممثلة فكانت من نصيب  زيندايا، بينما نالت جائزة أفضل بطلة من نصيب سكارليت جوهانسن عن دورها فى Black Widow.

فيما فاز بجائزة أفضل شرير دانيال رادكليف عن دروه فى the lost city ، أما أفضل أداء كوميدى فكان من نصيب ريان رينولدز Free Guy، بينما فازت بجائزة أفضل أغنية جنيفر لوبيز عن أغنية  On My Way من فيلم Marry Me