الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تغييرات منتظرة فى جهاز الزمالك

يبدو أن نادى الزمالك سيسير على درب الأهلى الذى أجرى تغييرات فى الجهاز الفنى للفريق، حيث كشف مصدر أن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق مستاء من كثرة أعداد العاملين فى الجهازين الطبى والإدارى مع الفريق الأول.



المدير الفنى للفريق اشتكى بالفعل من كثرة أفراد الجهاز الإدارى بالفريق، وهو ما جعله يطلب تقريرا عن دور كل إدارى والمهام المسندة إليه، إلا أنه أكد للمسؤولين أنه لا يرغب فى وجود هذا العدد الكبير.

أوسوريو لاحظ وجود ما يقرب من 9 أشخاص فى الجهاز الطبي، وهو الأمر الذى أغضبه وطلب تقليل العدد، وأن يعى كل فرد داخل الجهاز دوره جيدا.

وعلى صعيد متصل يعقد أوسوريو جلسة مع جهازه المعاون عقب قضاء إجازته لرسم خطة الاستعداد للموسم الجديد.

ويجتمع أوسوريو مع جهازه المعاون لتحديد كيفية إقامة معسكر الإعداد والفترة التى ستكون كافية لإعداد اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد، والذى من المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيله وموعد إقامته فى الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفنى قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض فى البطولة العربية، وقرر المدير الفنى عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجارى استعدادا للموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر فى الزمالك أن هناك عددا من اللاعبين جرى الاستقرار على رحيلهم عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، وعلى رأس هذه الأسماء، محمود شبانة، مدافع الفريق، الذى بات قريبا من الانتقال إلى ناد جديد، بالإضافة إلى عبدالله جمعة، لاعب الفريق، الذى خرج من الحسابات الفنية.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الكولومبى أعلن رحيل الثنائى سامسون أكينيولا وأحمد بلحاج لعدم الحاجة لخدماتهما فى الموسم الجديد بصورة نهائية.

ولفت إلى أن محمد عبدالشافى هو اللاعب الخامس، بعد استقراره على الاعتزال نهائيا عقب الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية فى الركبة، والتى ستستمر لفترة طويلة، وقرر اللاعب الاعتزال نهائيا.

واختتم المصدر حديثه قائلا: «أوسوريو سيعقد جلسة مع اللجنة الفنية لمناقشة رحيل عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد عبدالغنى، الذى طلب الرحيل عن النادي، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، لاعب الفريق، الذى تراجع مستواه خلال منافسات الموسم الجارى».