السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السنغالى «ميندى» معروض على الزمالك

السنغالى «ميندى» معروض على الزمالك
السنغالى «ميندى» معروض على الزمالك




كتب - وائل سامى

أعلن نادى الزمالك تعاقده رسميا مع شركة ماكرون الإيطالية للملابس الرياضية لتكون العلامة التجارية للفرق الرياضية بالنادى خلال الموسم الحالى.
وتوجه خالد رفعت مدير التسويق بالنادى إلى أوروبا خلال الفترة الماضية لتوقيع العقود بشكل رسمى قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد.
ومن المقرر أن يرتدى الزمالك منتجات الشركة عقب العودة من فترة توقف الدوري، بحيث يرتدى الفريق زيًا مؤقتًا من الشركة على أن تصل الملابس الرسمية فى يناير المقبل، حيث تم الاتفاق كذلك على إنشاء متاجر خاصة لبيع المنتجات بالتعاون مع الشركة خلال الفترة المقبلة.
من جهة اخرى قرر مجلس إدارة نادى الزمالك ان يستغل فترة توقف الدورى فى حسم العديد من الملفات المهمة ومن ابرزها تجديد عقود لاعبى الفريق والذين أوشكت مدة تعاقدهم مع النادى على الانتهاء بنهاية الموسم الجارى، وهو ما يعنى رغبة النادى فى حسم هذا الملف قبل انتقالات يناير الشتوية.
ومن أبرز اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم نهاية الموسم الجارى هم أحمد الشناوى ومحمد أبوجبل وحمادة طلبة وباسم مرسى وأحمد دويدار ومعروف يوسف وطارق حامد وحازم إمام وهم يشكلون القوام الأساسى للفريق فى أى مباراة. وتعد فرصة بقاء محمد أبوجبل وحمادة طلبه ضمن صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل ضعيفة للغاية حيث إن طلبة بلغ من العمر 34 عاما فى الوقت الذى يرغب فيه المجلس الأبيض فى تخفيض معدل الأعمار السنية فى الفريق وهو ما سيجعل من الصعب تجديد عقد اللاعب، أما بالنسبة لمحمد أبوجبل فقد يستغنى عنه النادى فى يناير لتحقيق استفادة مالية من بيعه.
وعلى صعيد متصل تسود حالة من الترقب داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، من رد فعل فيريرا بعد أن استقر مسئولى النادى على إلغاء معسكر الإمارات.
وكان فيريرا من أكثر المتمسكين بفكرة إقامة معسكر خارجى فى الإمارات خلال فترة توقف الدوري، إلا أن رغبة مسؤولى الزمالك فى الغائه من أجل توفير نفقات المعسكر وصعوبة اقامة مباريات ودية فى هذا التوقيت بالإمارات قد تتسبب فى حدوث أزمة بين الطرفين.
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك إقامة معسكر الفريق فى شرم الشيخ اوالجونة حيث استغل مسئولو القلعة البيضاء تواجد إسماعيل يوسف مدير الكرة فى الجونة من أجل الاستفسار عن امكانية اقامة معسكر هناك.
ومن ناحية أخرى كشف سالم سالم وكيل اللاعبين ان نادى الزمالك فى طريقه للتعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. ورفض سالم الإفصاح عن اسم هذا اللاعب مؤكدًا انه سيكون صفقة سوبر للفريق الأبيض .
وعلمت «روزاليوسف» ان المهاجم السنغالى «ميندى» معروض على الزمالك للانضمام لصفوف الفريق وهو يلعب فى سلوفينيا بالوقت الحالى كما يحمل الجنسية الفرنسية ويبلغ من العمر ٢٨ عاما.