السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«التجديد» يمنع الفتنة بين حراس الزمالك

«التجديد» يمنع الفتنة بين حراس الزمالك
«التجديد» يمنع الفتنة بين حراس الزمالك




كتب - وائل سامى


حذر الجهاز الفنى لفريق الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب المفاوضات التى تجرى مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض، من أجل تعديل عقده وتمديده خلال الفترة المقبلة، بدون فتح المفاوضات مع محمود جنش الحارس الثانى للفريق.
وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك، أن الجهاز الفنى أكد للإدارة أن التفاوض مع الشناوي، الذى يستمر عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وتجاهل جنش، الذى ينتهى تعاقده بعد موسم سيكون أكبر أزمة بين الحارسين خلال الفترة الحالية ويصدر أزمة جديدة للجهاز الفني.
وطلب الجهاز الفنى للزمالك بضرورة التفاوض مع جنش، فى الفترة الحالية من أجل تعديل عقده فى نفس توقيت التفاوض مع الشناوى من أجل عدم إثارة أزمة كبيرة فى الفريق بعدما اشتعلت المنافسة بين الحارسين للمشاركة فى المباريات.
ولعل ذلك الأمر كان سببا فى حديث الزمالك عن وجود مفاوضات من قبل إدارة القلعة البيضاء مع جنش من أجل تجديد تعاقده مع النادى من اجل التأكيد على أهيمة وقيمة الحارس شأنه شأن الشناوى.
وفى سياق مشابه أكد مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن رفض اللاعب لعرض مجلس إدارة النادى لتجديد عقده مقابل الحصول على مليون و400 ألف جنيه فى الموسم، ويسعى النادى الأبيض تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.
وكان الجهاز الفنى للفريق الأبيض رفض قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية لسبب عدم حسم ملف تجديد تعاقده حتى لا يخسر النادى مكانا بالقائمة، وعقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك جلسة مع اللاعب منذ عدة أيام وعرض عليه التجديد مقابل الحصول على مليون و400 ألف جنيه.
وتحفظ أبو جبل على المقابل المادى المعروض عليه خاصة أنه كان ينتظر تقديره بشكل أفضل للاستمرار مع القلعة البيضاء.
وكان اللاعب سبق واتفق مع نادى سموحة بشأن الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل ووقع على عقود مبدئية للانتقال للنادى السكندرى. ومن جانب اخر أكد مصدر بالجهاز الفنى لفريق الزمالك أنه تم التراجع منذ فترة عن فكرة ضم رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الداخلية بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الجبهة اليمنى، وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفنى للفريق الأبيض رفض ضم اللاعب بالرغم من حصول الزمالك على توقيع اللاعب فى وقت سابق. جدير بالذكر أن محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض، تمسك بضم أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق إنبى فى الموسم الجديد لتدعيم الجبهة اليمنى بعد احتراف عمر جابر فى نادى بازل السويسري. ومن المقرر أن يحسم مسؤولو النادى الأبيض المفاوضات مع إنبى لضم أسامة إبراهيم خلال الأيام القليلة المقبلة. وعلى صعيد فريق الكرة يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته غدا بدون راحة بعد مواجهة سموحه بالأمس على ان يحصل اللاعبون على راحة الأربعاء للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع اقاربهم قبل الاستعداد لمباراة القمة المرتقبة امام الأهلى والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل، وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الإفراط فى الطعام فى العيد حفاظا على لياقتهم الفنية والبدنية.