السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريم عبد العزيز فى ندوته بالقاهرة السينمائى كاملة العدد

أتمنى تقديم «التحرش» فى عمل فنى

قال النجم كريم عبد العزيز إنه يدين بفضل كبير لنصيحة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التى قالت له فى بداية مشواره إن يكون مقلاً فى ظهوره حتى يشتاق إليه الناس وينتظرون أعماله، مؤكدا أنه كان يتمنى أن تكون موجودة على قيد الحياة الآن وهو يحصل على جائزة التميز التى تحمل اسمها فى مهرجان القاهرة السينمائى.



وأشار عبدالعزيز خلال الندوة التى أقيمت أمس على هامش تكريمه بمهرجان القاهرة وأدارها الناقد طارق الشناوى وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا ونجوما مثل أحمد الفيشاوى وبشرى والمخرج عمر عبدالعزيز أنه يتمنى تناول قضية التحرش فى عمل فنى من بطولته لأنها من القضايا المهمة التى تواجه المجتمع نافيًا أن يكون قد تدخل من قبل فى سيناريو عمل قدمه حيث يحترم وظيفة المخرج تماما. 

وكشف عبدالعزيز عن أن شخصية يحيى فى فيلم «الفيل الأزرق» من أكثر الشخصيات التى تركت أثراً نفساً فيه لما تحمله من تفاصيل معقدة لذلك يعتبره من الشخصيات المهمة فى مشواره.

وأضاف عبدالعزيز أنه راضٍ تمامًا عن مستوى السينما المصرية الآن وبرر ذلك أنها تشهد الآن تكنيكًا فنيًا وتوزيعًا وإيرادات تعدت ١٠٠ مليون للفيلم أيضًا تطور فى أداء الممثلين كل هذه الأسباب تجعل مستوى السينما أفضل فى الوقت الحالى عن فترات سابقة.

وتابع قائلا: الفنانة منى زكى من أكثر النجمات اللاتى كونت معها ثنائيات فى مشوارى السينمائى ولها مكانة خاصة فى قلبى وحققنا سويًا نجاحًا كبيرًا وسعدت جدًا أنها هى التى سلمت لى التكريم والجائزة وهذا لا يمنع أننى عملت أفلاماً مع نجمات وحققت معهن نجاحا مثل هند صبرى ونيللى كريم.

وكشف كريم عن سر اللوك الذى ظهر به مؤخرا وبرره بأنه يصور فيلم كيرة والجن وأعلن أنه سيبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار مع أحمد عز وأحمد السقا قريبا.. وعن أقرب الأفلام لقلبه التى أخرجها والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز قال: أحب كل أفلام والدى لكن فيلم انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط هو الأقرب لقلبى والزعيم عادل إمام كان فى أفضل حالاته الفنية.