الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
تتراباك السنوى للاستدامة 23

تتراباك السنوى للاستدامة 23

من أجل تقديم منتجات آمنة ومبتكرة تلبى الاحتياجات المتزايدة للسوق المصرية وتلائم القدرات الهائلة التى تتمتع بها هذه السوق.



الاستدامة تعتبر جوهر استراتيجية أعمالنا، أى حماية كل ما هو جيد عن طريق رؤيتنا السليمة للحفاظ على الطعام والأشخاص وكوكب الأرض، ويعتبر من أهم أصول الشركة الموظفون و العاملون بها من حيث جذب المواهب والعمال الممتازين لتحقيق بيئة عمل شاملة متنوعة متقدمة.

لذلك تتراباك تعتبر إحدى الشركات الرائدة حول العالم فى مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية لأنها تحقق إنجازات أكثر من 1000 يوم بلا حوادث بمختلف مواقع الإنتاج وتسلط الضوء على التقدم فى مختلف الجوانب المتعلقة باستدامة أنشطة أعمال الشركة ومجهوداتها لتحقيقها الاستدامة.

بالإضافة إلى التزاماتها وطموحاتها المستقبلية، وهذا بتوفير الوقت اللازم لتدريب العمال والموظفين على سياسات وإجراءات السلامة والصحة المهنية لضمان الحفاظ على صحتهم وسلامتهم  بالشركة ووجود أسلوب شامل متكامل لتحقيق الاستدامة للتأكد من حماية كل الغذاء الذى يُصنع فى كل مكان فى العالم وكل الناس التى نعمل معها وكوكب الأرض الذى نعيش فيه.

لذلك يجب علينا أن يتم التركيز على خفض تأثير انبعاثات الكربون وزيادة عمليات إعادة التدوير وحماية التنوع البيولوجى بجانب ضمان حصول الناس على الغذاء الآمن والصحى فى كافة الأماكن حول العالم، لذلك لوحظ تقدمًا فى كل محاور الاستدامة بالإضافة إلى تقديم أكثر مواد التعبئة والتغليف والمُصنعة فقط من مواد قابلة للتجديد وإعادة التدوير، والحيادية من حيث انبعاثات الكربون.