السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبناء النجوم يزينون دراما رمضان

شهدت مسلسلات رمضان هذا العام مشاركة مجموعة كبيرة من أبناء وبنات النجوم رافعين شعار «ابن الوز عوام» حيث تمتعوا بموهبة أشاد بها الكثيرون وبعضهم يشارك أباءهم أعمالهم هذا العام.



من أبرز أبناء النجوم الذين شاركوا  فى الموسم الرمضانى هذا العام بنات الفنان أحمد زاهر حيث شاركت ليلى أحمد زاهر فى بطولة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والذى عرض فى النصف الأول من رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا وقام ببطولته سلمى أبوضيف وانتصار ومحمد محمود كما تشارك ملك أحمد زاهر والدها فى مسلسل «محارب» مع حسن الرداد وناهد السباعى أما الابنة الصغرى منى فتشارك ضمن أفراد امبراطورية ميم مع خالد النبوى والذى يشارك فيه نور النبوى نجل خالد النبوى ويكونان ثنائيًا، الأب والابن خلال الأحداث .

أيضًا هناك الفنانة الشابة مريم الجندى نجلة الفنان الراحل محمود الجندى والتى تشارك فى مسلسل « العتاولة » مع أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة وزينة.

من المسلسلات التى تضم الأب والابن أيضًا مسلسل «قلع الحجر» والذى يقوم ببطولته الفنان محمد رياض حيث يشارك نجله عمر فى البطولة ويجسد شخصية صعيدية.

الفنانة الشابة مريم أشرف زكى شاركت والدتها للعام الثانى على التوالى، وذلك من خلال مسلسل « سر إلهي» حيث شاركت العام الماضى مع والدتها من خلال مسلسل «ستهم».