الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإصابات تضرب الزمالك قبل القمة والشيكات بدون رصيد تهدد النجوم بالحبس




 
تأكد غياب عمرو زكى مهاجم الزمالك عن مواجهة الأحد أمام الأهلى بعد فشل اللاعب فى اجتياز الاختبار الطبى الذى خضع له والذى أظهر أنه يعانى من تمزق بالعضلة الأمامية و يحتاج لفترة لا تقل على 10 أيام حتى يعود للمشاركة فى المباريات وسيتم تأهيله لمباراة مازيمبى الكونغولى التى تعقب مباراة الاهلي.
 
 
واستمرارا للغيابات اعترف صلاح سليمان مدافع الزمالك بصعوبة لحاقه بمباراة القمة .
 
 
وقال سليمان «أجريت أشعة منذ قليل على موضع الإصابة القديمة أظهرت أن موضع (المزق) السابق» لا يزال موجودا ونسبة مشاركتى فى المباراة لا تتعدى 20 % ولكن بعد العودة للطبيب أيمن فريد خاصة أن الطبيب المعالج حذرنى من أن المشاركة فى هذا اللقاء والمجازفة قد تبعدنى عن التدريبات لمدة شهرين قادمين» .
 
سليمان أوضح أنه لا يزال لديه أمل فى اللحاق بالقمة وكان يتمنى التواجد باللقاء لأنه يعشق المباريات الكبرى متمنيا أن يتوج زملاؤه بالفوز فى المباراة .
 
 
وبذلك يعد سليمان خامس الغائبين عن الزمالك فى مواجهة القمة بعد رزاق أوتومويسى وشيكابالا وعمرو زكى وهانى سعيد.
 
 
وغادر لاعبو الزمالك معسكر مباراة القمة عقب أداء مران أمس «الخميس» الذى اقيم فى السادسة مساءً بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى .
 
 
وأكد حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك أن الجهاز الفنى سمح للاعبين بمغادرة المعسكر للإفطار مع ذويهم أول أيام شهر رمضان المبارك على أن يعودوا للتجمع مرة أخرى فى التاسعة مساءً باستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة لخوض المران الرئيسى فى العاشرة استعدادا للقاء القمة.
 
 
وفى سياق آخر زادت حدة الغضب داخل نادى الزمالك تجاه هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى واتهموه بمجاملة الأهلى، حيث قرر رمزى بقاء لاعبى الزمالك الأوليمبيين عمر جابر وأحمد الشناوى فى معسكر المنتخب بفرنسا ثم السفر إلى لندن للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبيية لندن 2012 .
 
 
وأكد هانى رمزى بعد اجتماعه بمعاونيه معتمد جمال المدرب العام وطارق السعيد المدرب وفكرى صالح مدرب الحراس أن اتفاقه مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك كان خاصاً باللاعب عمرو زكى حال انضمامه للمنتخب الأوليمبى وكان سيعامل فى هذه الحالة مثل لاعبى الأهلى الكبار لكن زكى لم ينضم.
 
 
يذكر أن رمزى كان قد أعلن عن موافقته على عودة أحمد الشناوى وعمر جابر للمشاركة فى لقاء القمة الأفريقى ولكنه تراجع فى قراره.
 
ومن جانبه أعلن عمر جابر عدم صحة الأخبار التى تداولت بشأن عدم رغبته فى العودة والانضمام لصفوف الفريق قبل مباراة القمة .
 
 
وأضاف اللاعب أنه حزم حقائبه هو وزميله فى الفريق أحمد الشناوى منذ يوم الثلاثاء الماضى انتظارا للعودة إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر الفريق إلا أن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى رفض عودتهم للقاهرة.
 
 
ولا تزال الأزمة المالية تلقى بظلالها على لاعبى الزمالك لدرجة أنها ستتسبب فى تهديد بعض لاعبى القلعة البيضاء بالحبس بسبب قيام العديد منهم بإصدار شيكات بدون رصيد فى الوقت الذى تأخر فيه صرف مستحقاتهم عن الموسم الماضى ولم يحصل لاعبو الفريق على نحو 50% من مستحقاتهم عن الموسم المنقضى ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين عبد الواحد السيد وحازم إمام وإسلام عوض وهانى سعيد.