السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على تركيب كاميرات مراقبة بمحل

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على تركيب كاميرات مراقبة بمحل
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على تركيب كاميرات مراقبة بمحل




القليوبية - حنان عليوه


أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب قيام الطرف الأول بتركيب كاميرات مراقبة على المحل الخاص به وعند اعتراض الطرف الثانى على ذلك حدثت بينهما مشاجرة، تعدى كل من الآخر محدثين إصابتهما، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية أبوالمنجى - باسوس، تعم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وتم ضبط طرفى المشاجرة وهم كل من طرف أول: «أشرف إ.ع» 45 سنة صاحب شركة بطاريات ومقيم أبوالمنجى - باسوس، مصاب بكدمة بالذراع الأيمن، «عزت إ.ع» 37 سنة صاحب محل كاوتش، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.
طرف ثان: «على ع.أ» 59 سنة سائق، مصاب بكدمات بالذراع الأيمن، وبحوزته طبنجة صوت، «عبدالغفار ع.أ» 44 سنة موظف أمن بهيئة المواد النووية، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، وبحوزته سلاح نارى طبنجة ماركة حلوان تحمل رقم 1097571 وخزينة بها [ 6] طلقات من ذات العيار المسلمة له من هيئة المواد النووية بقصد الحراسة والمرخصة من قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، «محمد ر.ع» 19 سنة طالب، « محمد ع.ع» 39 سنة صاحب مكتب دعاية وإعلان.
وذلك بسبب قيام الطرف الأول بتركيب كاميرات مراقبة على المحل الخاص به وعند اعتراض الطرف الثانى على ذلك حدثت بينهما مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر محدثين ما بهم من إصابات.
يشار إلى أن الرابع قام بإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء من السلاح المرخص له بقصد إرهاب الطرف الأول، بمواجهة طرفى المشاجرة أيدوا ذلك وتم التحفظ علي  السلاحين المضبوطين.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 27078 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2015 م، وتولت النيابة التحقيق.