الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«التهامى» يختتم حفل مولد البدوى و«الحى» يرفع 1500 طن مخلفات

«التهامى» يختتم حفل مولد البدوى  و«الحى» يرفع 1500 طن مخلفات
«التهامى» يختتم حفل مولد البدوى و«الحى» يرفع 1500 طن مخلفات




الغربية – محمد جبر

شهدت ساحة مسجد السيد البدوى بمدينة طنطا تجمع الآلاف مع صباح أمس «السبت» لمشاهدة الشيخ ياسين التهامى فى حفل الإنشاد الدينى الختامى لمولد العارف بالله السيد أحمد البدوى. 
ويحيى الشيخ ياسين التهامى حفل الإنشاد الدينى فى حب الرسول وآلـ البيت وسط الألف وذلك بعد إحياء نجله محمود ياسين التهامى حفلة الليلة الكبيرة يوم الخميس الماضى.. وكانت احتفالات مولد البدوى قد قد استمرت من الجمعة الماضية ولمدة أسبوع وسط حضور زوار ومريدى السيد البدوى فى  الليلة الكبيرة والذين وصلوا إلى  مليون زائر من محافظات مصر وداخل محافظة الغربية. 
ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها على مداخل ومخارج محيط المسجد البدوى.. إلى ذلك أكد مجدى غنيم رئيس حى أول طنطا بمحافظة الغربية أن كمية القمامة التى تم رفعها من مناطق الاحتفال بمولد السيد البدوى منذ بدء الاحتفال من أسبوع وحتى ختامه بلغت نحو 1500 طن.. وأوضح رئيس الحى أن  سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية دعمه بـ 6 سيارات نظافة حمولتها 12 طنًا لتساعد سيارات الحى فى رفع القمامة أولًا بأول من مناطق الاحتفال لافتًا إلى ان كافة الأجهزة كان بينها تضافر وتعاون لإنجاح المولد وتوفير جميع سبل الراحة للزائرين.