الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان بعد فوزه الأول: انتظروا سموحة فى المربع الذهبى

طولان بعد فوزه الأول: انتظروا       سموحة فى المربع الذهبى
طولان بعد فوزه الأول: انتظروا سموحة فى المربع الذهبى




الإسكندرية - نصر محروس


أعرب الكابتن حلمى طولان المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة عن سعادته بالفوز الاول له مع سموحة 4-3على فريق مصر المقاصة فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الـعشرين من مسابقة الدورى العام.
وقال طولان إن فريقه حقق الهدف المطلوب من اللقاء بالفوز والحفاظ على النقاط الثلاث ووصلنا للنقطة 31 مما يزيد من طموح اللاعبين نحو المنافسة بقوة على الدخول فى المربع الذهبى للمسابقة.
مشيرا الى أن الفوز جاء بعد مباراة عصيبة على فريق منظم وعنيد، حيث قال طولان: واجهنا سوء حظ قبل المباراة بسبب إصابة أيمن أشرف والتى اربكت الجهاز الفنى وهو ما ادى الى اجراء تغييرات فى المراكز وهو ما أصاب اللاعبين بحالة من الارتباك التكتيكى، واضاف: رغم الفوز غير راض عن الأداء ولكننى راض عن الثلاث نقاط مشيرا الى انه كمدرب يسعى لتحقيق المعادلة الصعبة الأداء والنتيجة معا.
ومن جانبه أكد وجه طولان الشكر للاعبيه موضحا أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا ورغم وجود بعض الأخطاء إلى أن الفوز جاء فى وقت مهم من عمر المسابقة.
ووجة المدير الفنى لسموحة الشكر للاعبين على التزامهم بتعليماته الفنية والروح العالية التى ظهروا عليها والالتزام الخططى خلال مجريات المباراة.
وأضاف طولان إنه يسعى للتواجد داخل المربع الذهبى لمسابقة الدورى مع نهاية المسابقة والمشاركة فى البطولة الافريقية العام المقبل.