الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجاهد: جميع منتقدى الداخلية بلطجية

مجاهد: جميع منتقدى الداخلية بلطجية
مجاهد: جميع منتقدى الداخلية بلطجية




كتب ـ محمد قبيصى


 أشاد الكابتن عزمى مجاهد، بالدور الوطنى الذى تقوم به وزارة الداخلية، مضيفًا مخاطبًا الداخلية: «لاتلتفتوا للنقد، ارموا ورا ضهركم، الشعب المصرى عارف الدور اللى بتقوموا به، وهو بيقدركم».. وأشار مجاهد، خلال تقديمه برنامج «الملف» على «العاصمة»، امس الاول، أن جميع مهاجمى ومنتقدى الشرطة، إما بلطجية أو قطاع طرق، متابعًا: «إحنا جربناهم كتير أيام مجيدة-فى إشارة لثورة 25 يناير».. وهاجم الكابتن عزمى مجاهد، الفنان خالد الصاوي، بسبب هجومه على الداخلية، قائلًا مخاطبًا أشرف زكى، نقيب الفنانين: «إيه رأيك فى اللى بيقوله خالد الصاوى، هى دى رسالة الفن للشعب؟».
 وأضاف «مجاهد»، إن بعض المواطنين أغضبهم هذا الموقف المخزى ضد رجال الشرطة الذين يقومون بدور محترم وشريف لصيانة شرف وعرض المصريين، متابعًا مخاطبًا الإعلام: «بننسى سقوط شهداء كل يوم من الشرطة والجيش، وتجاهل زيارت الرئيس عبدالفتاح السيسى الخارجية، ونتحدث عن تفاهات توفيق عكاشة واعتزال شيرين، واقتحام فنانة لكمين فجرًا، مش هى دى مصر»، مشددًا على أن مصر لن يسقطها فساد الإعلام، أو ما يحدث بها وستعود بقوة.
وهاجمت «منى»، خلال اتصال هاتفى الكابتن عزمى مجاهد، لحديثه عن كون الإعلام ينسى الحديث عن شهداء الشرطة ويتحدث عن «عكاشة»، قائلة: «إن عكاشة علم من إعلام مصر، كفاية أنه شال كفنه على إيده هو راجل محترم ومثقف مينفعش نتكلم عنه باستهزاء، فهو لا سيئ السمعة ولا قابض ولا عميل ولولا عكاشة ما كانت مصر».