الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طونى خليفة يفتح ملف تعدد الزوجات فى «حصلت قبل كده»

طونى خليفة يفتح ملف تعدد الزوجات فى «حصلت قبل كده»
طونى خليفة يفتح ملف تعدد الزوجات فى «حصلت قبل كده»




قال المواطن محمد عبدالهادى، الذى تزوج 300 مرة، إنه استمتع بحياته أكثر من الملك فاروق، مشيرًا إلى أن كل أمواله ضاعت على زيجاته مع النساء.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى طونى خليفة ببرنامج «حصلت قبل كده» على قناة «سى بى سى» امس الاول: «أنا مش مهووس بالجنس، وبحب أكتر حاجة فى الست عيونها، وأغلى مهر دفعته كان عربية لمطربة تزوجتها لكنها غير معروفة»، وتابع: «كنت بستعين بأعشاب من إندونيسيا، ولدى بنتان وولدان».
وقال المواطن عبدالحميد محمد، إنه تزوج 11 مرة بحثا عن صفات كان يريدها فى المرأة، لافتا إلى أنه تزوج 4 مرات بطريقة شرعية و7 عرفيا.
 وأضاف خلال لقائه بالبرنامج أنه بعد مرور فترة كبيرة استطاع أن يتزوج من الفتاة الأولى التى أحبها ليستقر معها فى الحياة ويقرر أن يطلق جميع زوجاته باستثناء اثنتين فقط.
من جانبها قالت عزة مصطفى زوجة عبدالحميد، إنها تعرف جيدا أن الفترة التى عاشها زوجها انتهت تماما بعد الزواج منها، مؤكدة أنها لاتزال تعشقه على الرغم من احتفاظه بغيرها على ذمته.
وقال عبدالرازق محمد: إن الهروب من المشكلات والخلافات المستمرة التى واجهها فى بعض الزيجات بالإضافة إلى البحث عن سيدة تشبه والدته كانت أسباب زواجه 99 مرة.
وأضاف خلال لقائه بالبرنامج إن أولاده 23 منهم ذكور وإناث، وجميع الفتيات اللاتى أنجبهن استطاع أن يزوجهن، لافتًا إلى أن جميع زوجاته مصريات باستثناء واحدة فقط ليبية.