الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة .. هرماس رضوان يطعن على مؤهل أبوريدة الدراسى!

مفاجأة .. هرماس رضوان يطعن على مؤهل أبوريدة الدراسى!
مفاجأة .. هرماس رضوان يطعن على مؤهل أبوريدة الدراسى!




كتب – ياسر صادق

فى مفاجأة قوية.. قرر هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد والمرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة والمقرر إجراؤها 30 أغسطس المقبل الطعن على منافسة هانى أبوريدة فى مسألة حصوله على مؤهل عال.. بالإضافة إلى طعنه بشأن عدم أحقيته – اى هانى – فى خوض الانتخابات على خلفية حكم المحكمة والذى قضى بحل مجلس إدارة جمال علام واعتبار الفترة الانتخابية كأن لم تكن ومن ثم يتم تطبيق بند الثمانى سنوات والذى تسبب فى استبعاد ابوريدة من انتخابات 2012.. كما طعنت ماجدة الهلباوى على سلامة إجراءات الانتخابات نفسها بالإضافة إلى دعوى قضائية أخرى لمنعها من الترشح.
 وفى سياق آخر وقعت أزمة حادة يوم اغلاق باب الترشح – الأربعاء – الماضى خلال تقدم محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل أوراقه على منصب الرئاسة حيث رفض التوقيع على إقرار بعدم اللجوء إلى المحاكم فى حالة عدم نجاحه حيث أضاف الطويلة جملة « ما لم يتعارض مع الحقوق الدستورية»  فرفض فوزى غانم سكرتير اتحاد الكرة إضافة هذه الجملة وقام بالاتصال برئيس اللجنة الأنتخابية احمد حلمى الشريف لاستطلاع رأيه .. ثم عاد غانم بعد 30 دقيقة ليستلم أوراق محمد الطويلة.
وفى سياق آخر بات منصب نائب الرئيس فى قبضة حازم الهوارى المرشح على العضوية فى قائمة أبوريدة وذلك بعد انسحاب أحمد شوبير والذى وجد أن موقفه ضعيف فى منافسة الهوارى .. وينتظر شوبير عدم اكتمال العملية الانتخابية من أجل الترشح من جديد ولكن على منصب الرئاسة.. وقد تلقى اتحاد الكرة أوراق 27 مرشحًا منهم 4 على منصب الرئاسة وهم هانى أبوريدة وهيرماس رضوان ومحمد الطويلة ونادر الزيات رئيس نادى اسوان السابق.. فضلًا عن 23 تقدموا على العضوية وهم حازم الهوارى وكرم كردى ومجدى عبد الغنى وحسن فريد وسيف زاهر وسحر الهوارى وحماده المصرى وعصام عبد الفتاح وأحمد مجاهد وخالد لطيف ومجدى المتناوى اعضاء اتحاد الكرة السابقين وحازم إمام لاعب الزمالك السابق ووائل جمعة لاعب الأهلى السابق ومحمد سيف وصلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف ومحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة نادى سوهاج وأشرف موسى رئيس منطقة قنا وفوزى سكوتى لاعب الأهلى الأسبق وماجدة محمود عضو مجلس إدارة نادى الترسانة السابق وعمر هريدى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك السابق ومصطفى أبو قمر عضو مجلس إدارة نادى بلدية المحلة ورضا البلتاجى الحكم الدولى السابق وعاصم مرشد رئيس نادى كوم حماده .
 ومن المقرر أن تبدأ لجنة الانتخابات برئاسة أحمد حلمى الشريف عملها الأحد المقبل لفحص الأوراق وفرز المستندات لإعلان القائمة النهائية.