الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أورنج مصر تشارك فى احتفالية المجلس القومى لشئون الإعاقة لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الإعاقة لعام 2015 - 2016

أورنج مصر تشارك فى احتفالية  المجلس القومى لشئون الإعاقة لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الإعاقة لعام 2015 - 2016
أورنج مصر تشارك فى احتفالية المجلس القومى لشئون الإعاقة لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الإعاقة لعام 2015 - 2016




انطلاقاً من اهتمامها بمشروعات المسئولية المجتمعية وحرصها على رعاية ودعم الأشخاص ذوى الإعاقة ودمجهم فى المجتمع، شاركت شركة أورنچ مصر بالتعاون مع المجلس القومى لشئون الإعاقة حفلته السنوية لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الإعاقة وذلك للعام الثانى على التوالى، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبحضور رئيس مجلس إدارة اورنچ مصر المهندس عاطف حلمى.
أقيمت الاحتفالية لتكريم الطلبة ذوى الإعاقة المتفوقين فى الثانوية العامة من مدارس التعليم الدامج ومدارس التربية الخاصة (ضعاف السمع والصم - المكفوفين)، وذلك تقديراً لإبداعاتهم وإنجازاتهم التى تحققت خلال العام الدراسى من الجد والمثابرة والتى تكللت بهذا النجاح الباهر، وعلى حق الجميع فى التعليم وتكافؤ الفرص.. وتأتى مشاركة أورنچ فى هذا الحدث إيماناً منها بدورها تجاه الشباب من ذوى الإعاقة، الذين استطاعوا بقدراتهم أن يتجاوزوا كلَّ المعوقات والحواجز، والمساهمةِ فى بناءِ مستقبل واعد للبلاد.. وتعمل اورنچ على تهيئةِ البيئةِ الملائمةِ لذوى الإعاقة ايماناً بمشاركتِهم الفعالةِ فى عمليةِ التنمية. وتحرص اورنچ على المشاركة فى هذه المشروعات بهدف مساعدة جهود التنمية الاجتماعية وخدمة الأولويات الملحة للمجتمع المصرى وذلك من خلال تضافر الجهود بين القطاع الخاص والحكومة.
يذكر أن هذه الاحتفالية تأتى ضمن الفعاليات التى ينظمها المجلس فى إطار توجهاته فى دعم ومناصرة قضايا الاشخاص ذوى الإعاقة، وتأهيلهم ودمجهم فى المجتمع على اساس العدالة.