الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى ورانيا تنضمان لمبادرة راديو «إينرجى» للتبرع بالدم لضحايا التفجيرات

مى ورانيا تنضمان لمبادرة راديو «إينرجى» للتبرع بالدم لضحايا التفجيرات
مى ورانيا تنضمان لمبادرة راديو «إينرجى» للتبرع بالدم لضحايا التفجيرات




انضمت الفنانة مى سليم، لمبادرة راديو «إينرجى» للتبرع بالدم على خلفية تفجيرى كنيستين بالإسكندرية وطنطا. وقالت سليم فى مداخلة هاتفية براديو «إينرجى» إن المشاركة فى التبرع بالدم واجب، وأنها أول الداعمين لهذه المبادرة، مشيرة إلى أنها ستدعو جمهورها على السوشيال ميديا للمشاركة والتبرع.
ومن جانبها أثنت الفنانة رانيا فريد شوقى على المبادرة، وأعلنت  فى اتصال هاتفى مع البرنامج انضمامها لها، كما أكد الفنان أحمد فراج أهمية تضافر الجهود لمساندة ضحايا الحادث الأليم، وشكر «إينرجي» على مبادرة «لأن الدم واحد» مختتما مداخلته بالدعاء «جزاكم الله كل خير».
وفى خطوة لتشجيع مستمعى «إينرجى» على المشاركة بمبادرة «لأن الدم واحد»، اتجه عدد من مذيعى المحطة إلى بنوك الدم فى القاهرة والإسكندرية للتبرع بالدم، ففى الوقت الذى ذهب صبرى زكى مذيع برنامج «مزنوق فين» وباسم كميل مذيع «من طقطق لسلاموعليكم» إلى المركز الإقليمى لنقل الدم بدار السلام على كورنيش النيل، اتجهت المذيعة ميرنا الهلباوى إلى الإسكندرية للتبرع بالدم فى فرع بنك الدم بكوم الدكة ومناشدة المواطنين للمشاركة لصالح الضحايا.. كما وجهت الشركة الشكر لجريدة «الوطن» التى يرأس تحريرها الكاتب الصحفى محمود مسلم على دعمها للحملة، المشروبات الغازية التى قررت توزيع عصائر مجانية لكافة المتبرعين من الشعب المصرى بجانب مشاركة جميع العاملين بها فى الحملة.