الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوروبا وأمريكا اللاتينية يتصارعان على تدريب البيت الأبيض

أوروبا وأمريكا اللاتينية يتصارعان على تدريب البيت الأبيض
أوروبا وأمريكا اللاتينية يتصارعان على تدريب البيت الأبيض




كتب - وائل سامى


ينتظر مسئولو إدارة الزماك برئاسة المستشار مرتضى منصور رد البلجيكى ميشيل برودوم المدير الفنى لفريق كلوب بروج والشباب السعودى السابق، بشأن تولى تدريب الفريق من عدمه خلفًا للبرتغالى ايناسيو. ورشح نادر السيد وكيل اللاعبين اسم برودوم لتولى تدريب الفريق وأكد أنه تواصل مع المدرب البلجيكى وعرض عليه تولى قيادة الزمالك إلا أنه لم يرد سواء بالموافقة أو الرفض حتى الآن. ووضع مجلس الأبيض برودوم على رأس المرشحين لقيادة الفريق إذا وافق على تولى المسئولية بشرط أن تكون طلباته المادية متوافقة مع النادى الأبيض وفى حالة عدم موافقته، سيكون هناك مفاضلة لاختيار أحد الثنائى فرانكى فيركواتيرين المدير الفنى السابق لفريق أندرلخت البلجيكى والبرازيلى باولو أتورى المدرب السابق لساو باولو البرازيلى، لقيادة الفريق الأبيض، وعلى ما يبدو أن مدربى أوروبا وأمريكا اللاتينية يبحثون عن الاستمتاع بجو المحروسة فى الخريف من خلال تدريب الأبيض.
وغادر القاهرة صباح أمس الرومانى فيكتور بيتوركا، المدير الفنى السابق لاتحاد جدة السعودى، عائدًا إلى بلاده بعد فشل مفاوضاته مع الزمالك.
وابتعد فيكتور بيتوركا عن دائرة المنافسة على قيادة الزمالك بسبب متطلباته سواء المادية أو على مستوى عدد المساعدين. هذا وتسلم نادى الزمالك الاستغناء الخاص بمحمد رمضان لاعب بتروجت المنضم مؤخرا إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتقال أحمد جعفر للفريق البترولى وإعارة محمد سالم.. وتقرر انتظام رمضان فى التدريبات بداية من غد السبت، كما ينتظم الثنائى محمد الشامى وعدالله جمعة فى تدريبات الفريق عقب توقيعهما على الاستغناء الخاص بهما للزمالك. ووافق مجلس إدارة الزمالك على انتقال ثلاثى الفريق صلاح ريكو لاعب الوسط وحسنى فتحى الظهير الأيمن ومحمد مسعد صانع ألعاب الفريق لصفوف فريق المقاصة.