الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشهامة» تنهى حياة شاب على يد بلطجية صفط اللبن

«الشهامة» تنهى حياة شاب  على يد بلطجية صفط اللبن
«الشهامة» تنهى حياة شاب على يد بلطجية صفط اللبن




كتب - إسلام الجمال


«ما ينوب المخلص غير تقطيع هدومه» ولكن فى هذه الواقعة لم تقطع الملابس بل تقطع الجسد إلى قطع وذلك أثناء تدخل أحد الاشخاص لحماية جاره من بطش بعض البلطجية الذين توعدوا له وحضرو فى اليوم الثانى وقاموا بالتشاجر معه وتمزيق جسده وسط ذهول المارة شهدت منطقة صفط اللبن التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب فى العقد الثالث من العمر، بينما أصيب شقيقه بطعنات نافذة فى الرقبة والصدر، وذلك فى مشاجرة بين بلطجية وبين المجنى عليه أثناء محاولة فض مشاجرة بين بعض البلطجية وأحد جيرانه.
كان اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بمنطقة صفط اللبن مركز بولاق الدكرور، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة شقيقه فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.
وانتقل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور والنقيب محمود طارق معاون المباحث إلى مكان المشاجرة، وتبين من الفحص وقوع مشاجرة بين عدد من البلطجية من منطقة مجاورة مع شاب آخر وشقيقه داخل محل عمله أسفل منزله، أسفرت عن مقتل «أ. ف» 32 وإصابة شقيقه (م. ف) بالجسم.
وأشارت التحريات إلى أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه والمتهم (م .) - 22 عامًا - مبيض محارة من بولاق»، بسبب تواجد المتهم برفقة مجموعة من البلطجية فى الشارع يبحثون عن أحد جيران المجنى عليه ويدعون أنه مديون بمبلغ مالى لهم فحاول المجنى عليه تهدئة الشاب ولكن لم يفلح وقاموا بالتعدى عليه ولكن بتدخل الأهالى تم فض المشاجرة والصلح بينهم إلا أن المتهم قام بجمع مجموعة من البلطجية والأسلحة النارية وقاموا بالهجوم على المجنى عليه فى اليوم التالى، وقام المتهم بإحضار سلاح أبيض كان بحوزته وطعن المجنى عليه طعنة نافذة فى القلب أودت بحياته فى الحال، وطعن شقيقه محمد بطعنات متفرقة بالجسم وحالته العامة سيئة.
وبتقنين الإجراءات تمكنت مباحث بولاق من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة.