السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطيب لمصابى الواحات: الشعب يدعمكم ويقدر تضحياتكم

الطيب لمصابى الواحات: الشعب يدعمكم ويقدر تضحياتكم
الطيب لمصابى الواحات: الشعب يدعمكم ويقدر تضحياتكم




كتب - صبحى مجاهد وعبدالوكيل أبو القاسم


«الشعب المصرى أجمع يقدر ما يبذله رجال الشرطة والقوات المسلحة من دماء وتضحيات غالية من أجل دحر عصابات الإرهاب، التى تروع الآمنين وتستهدف أمن واستقرار مصر» هذا ما قاله الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صباح أمس، خلال زيارته مصابى قوات الأمن بحادث الواحات، بمستشفى الشرطة بالعجوزة.
«الطيب» أكد مساندة الأزهر للشرطة والجيش فى مواجهة الإرهاب الخبيث، مشددًا على أن تلك العصابات الإجرامية لن تتمكن من كسر إرادة الشعب، الذى يقدر بسالتهم وتضحياتهم، وسيتمكن من خلال وحدته وتكاتفه مع مؤسسات الدولة من هزيمتها وإفشال مخططاتها الهدامة.
رجال الشرطة المصابين، أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم البالغ لتلك الزيارة،  مؤكدين أنها تشد من أزرهم وترفع من روحهم المعنوية، وتزيدهم إصرارا على العودة مجددًا إلى مواقعهم فى مواجهة تلك العصابات، فور تماثلهم للشفاء.
كما زارت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، صباح امس مصابى رجال الشرطة جرّاء مشاركتهم فى المواجهات الأمنية ضد عدد من العناصر الإرهابية بطريق الواحات والذين يتلقون العلاج فى مستشفى الشرطة.
واطمأنت والى على حالتهم الصحية وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، معربة عن فخرها واعتزازها وجميع أبناء الشعب المصرى بالتضحيات التى قدمونها فى سبيل أمن الوطن واستقراره.