الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول صدام بين مرتضى وجلال

أول صدام بين مرتضى وجلال
أول صدام بين مرتضى وجلال




كتب- وائل سامى


اندلع اول صدام بين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وإيهاب جلال المدير الفنى للفريق، على خلفية سوء النتائج والتى كان آخرها الهزيمة أمام المصرى بهدف نظيف ضمن مباريات الدورى الممتاز.
حيث أعرب رئيس نادى الزمالك، عن عدم رضاه بعد خسارة الفريق الأول للكرة وحمل  الجهاز الفنى واللاعبين مسئولية السقوط .
كما هاجم منصور اتحاد الكرة المصرى ورئيس لجنة المسابقات به؛ بسبب التصرف المشين من بعض جماهير المصرى فى المدرجات مساء اليوم، مؤكدا أنها استكمالا للتصرف الخارج من المدير الفنى للفريق البورسعيدى حسام حسن فى مباراة المصرى وبتروجت الماضية.
فى شأن آخر أعلن مرتضى منصور، تحديد 6 ملايين جنيه كحد أقصى؛ للتعاقد مع محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى، رافضا العروض الثلاثة المحددة من ناديه للتنازل عن خدماته.
وحدد نادى الأسيوطى ثلاثة سيناريوهات لانضمام محمد عنتر لصفوف نادى الزمالك، وهى انتقاله بشكل نهائى مقابل 20 مليون جنيه، أو انتقاله مقابل 15 مليون جنيه، مع حصول الأسيوطى على 20% من نسبة بيع أو إعارته مستقبلا أو انتقاله على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 5 ملايين جنيه، مع أحقية النادى الأبيض فى شرائه نهائياً، عقب نهاية الموسم مقابل سداد 20 مليون جنيه.
وقال مرتضى: إنه لن يسدد أكثر من 6 ملايين جنيه للتعاقد مع محمد عنتر، ومن حق أى ناد تحديد المبلغ المطلوب من وجهة نظره لبيع لاعبيه.
من جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة 20 من مسابقة الدورى الممتاز.
وقال جلال عقب اللقاء الذى انتهى بهزيمة الأبيض: الزمالك كان له نسبة السيطرة الأكبر إلا أن النتيجة لم تكن فى صالحه.
وأضاف المدير الفنى للزمالك: أن نتيجة المباراة جاءت عكس الأداء، وأن هناك أخطاء سيقوم الجهاز الفنى بعلاجها.
من جهة أخرى كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن الجديد سيظهر فى التشكيلة الأساسية لمباراة إنبى يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 21 بالدورى المصرى الممتاز لعلاج أزمة الجبهة اليمنى التى عانى منها الأبيض فى المباريات الأخيرة، وذلك  بعد توقيع اللاعب التونسى لمدة 3 مواسم ونصف الموسم فى صفقة تكلفت 38 مليون جنيه مصرى.
وأوضح المصدر أن الجهاز الفنى للزمالك يترقب وجود حمدى النقاز فى مران اليوم الجمعة.. مشددا على تجهيز اللاعب من الدقيقة الأولى له داخل النادى للتواجد فى التشكيلة الأساسية بالمباراة القادمة مباشرة للحاجة الماسة لوجوده.
كما ينضم إسلام جمال مدافع فريق بتروجت لتدريبات الزمالك بشكل رسمى اليوم الجمعة، عقب مشاركته فى آخر مباراة مع الفريق البترولى.
ووقع الغانى أشيمبونج لاعب نادى الزمالك عقود إعارته لصفوف بتروجت لنهاية الموسم الجارى بشكل رسمى؛ ليعود إسلام جمال للنادى الأبيض نظير إعارة المهاجم الغانى للفريق البترولى.
وطلب نادى بتروجت من مسئولى الزمالك تأجيل انضمام إسلام جمال للفريق الأبيض لحين مشاركته فى مباراة إنبى، وأصبح اللاعب حاليا ضمن صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمى.