السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 نجوم «ضاعوا فى سوق الميركاتو»

5 نجوم «ضاعوا فى سوق الميركاتو»
5 نجوم «ضاعوا فى سوق الميركاتو»




ترجمة - جهاد رفعت


خلال معركة الميركاتو الصيفى لأندية أوروبا غاب بعض اللاعبين عن أنظار كل من المشترى والبائع فتفاجأ البعض باستمرار هؤلاء اللاعبين فى صفوف أنديتهم حتى الآن. وذكرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية الشهيرة أبرز 5 نجوم «نسيتهم» الاندية خلال المبركاتو الحالى رغم امتلاكهم لمهارات وقدرات جيدة.
لوكاس بيريز
عندما وصل بيريز من ديبورتيفو لاكورونا الى ارسنال أعجب به المدرب السابق ارسين فينجر  ووصفه بأنه «مهاجم رائع» ولكن سرعان ما أصيب مشجعو وجماهير أرسنال بالإحباط تجاه بيريز لأنه نادرا ماكان يشارك فى بداية المباريات ، ولم يمض وقت طويل حتى تمت إعارته .
ومع ذلك نرى بيريز مازال موجودا فى قائمة الأرسنال ، حيث يرفض» إيمرى «المدرب الحالى استبعاد أى من اللاعبين مهما كان.
جويل كامبل
مرت سبع سنوات على وجوده فى الأرسنال ،حيث انضم إليه 2011، وظهر كامبل  كقط ذي سبع أرواح ولكن يبدو أن وقته فى النادى قد وصل إلى نهايته حيث لم يعتمد عليه ايمرى فى المباريات الودية فى الوقت الذى لا يمتلك فيه اللاعب اى عروض جيدة.
دانى درينكوتر
مع وصول لاعب الوسط جورجينو فمن المرجح أن يكون دانى درينكوتر من بين هؤلاء الذين تم عرضهم للبيع.. وفى ظل وجود كانتى وجورجينو وغيرهم من المتميزين ، يجب على دانى إن يبحث لنفسه عن عرض.
ماركوفيتش
24 عاما فقط وتم الإعلان عنه كواحد من أفضل المواهب فى أوروبا عندما وصل إلى أنفيلد فى صفقة بقيمة 20 مليون جنيه استرلينى من بنفيكا يوليو 2014،.ولكن بعد مرور أربع سنوات ، بدت تشكيلة ليفربول مختلفة بشكل كبير.. وقد غاب ماركوفيتش لفترة طويلة عن الساحة الكروية وفشل فى إعطاء إنطباع جيد عنه وها هو ألان لا يلعب ولا يجد له عرضا جيدا.
جيمس ويلسون
يبقى التألق المستمر فى مانشستر يونايتد من أصعب التحديات التى قد يواجهها أى لاعب كرة قدم فى العالم وخاصة جيمس ويلسون الذى بات لا يجد لنفسه مكانا مع مورينيو المدير الفنى ولا يجد عرضا يلبى طموحاته.